الطريق
الخميس 9 مايو 2024 07:37 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كريم عبد العزيز بطلا لـ فيلم «الفرعون الأخير».. تفاصيل

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

تستعد كلا من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وميديا دهب، حاليا، لبدء تحضير أضخم عمل فني في الشرق الأوسط بعنوان "الفرعون الأخير"، بطولة الفنان كريم عبد العزيز، حيث يتناول قصة حياة الفرعون "توت عنخ آمون" وقصة اكتشاف الأسرار المذهلة لمقبرته.

فيلم الفرعون الأخير

ومن المنتظر أن ينطلق تصوير "الفرعون الأخير" في عام 2025 ليخرج للجمهورفي أبهى صورة، حيث يحرص صناع العمل على استخدامأحدث الوسائل التكنولوجية في الإخراج، واهتمام بالتفاصيل من خلال تدقيق بحثي ومراجعة من علماء مختصين.

ويشارك الفنان كريم عبد العزيز في العمل نخبة من نجوم الفن المصريين والعالميين، كما تتم ترجمته إلى عدة لغات، والفيلم من إخراج مروان حامد، وسيناريو أحمد مراد.

أحداث فيلم الفرعون الأخير

وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي حول زمنين، الأول في مصر القديمة، والثاني في القرن العشرين، وهو الزمن الذي سيظهر فيه كريم عبد العزيز.

كريم عبد العزيز

اقرأ أيضًا: مدحت تيخا يتعرض لحادث سير بالساحل الشمالي

وجدير بالذكر أن الفنان كريم عبد العزيز يُعرض له فيلمه الجديد "بيت الروبي" بدور العرض السينمائية، حيث حقق إيرادات بنسب قياسية و تصدرشباك التذاكر خلال الأيام القليلة الماضية.

ويشارك في بيت الروبي العديد من نجوم الفن وهم كريم عبد العزيز، ريم عبدالعزيز، نور، كريم محمود عبدالعزيز، تارا عماد، سمر جابر، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وتولى الإخراج بيتر ميمي.