الطريق
الأحد 14 يوليو 2024 10:57 مـ 8 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
إعلان أسماء الفرق الفائزة بمسابقة أولمبياد الشركات الناشئة بجامعة طنطا وزارة الثقافة المصرية تُهدي المكتبة الوطنية في جيبوتي مجموعة من الإصدارات لتأسيس جناح مصر ”مواقع التواصل الاجتماعي والصحة النفسية” في نقاشات قصور الثقافة بالغربية قصور الثقافة تكرم المتفوقين من ذوي الهمم في احتفالية العام الهجري بالسامر بعد ثلاثة أيام حافلة.. ختام فعاليات مهرجان أهالينا الصيفي بالشرقية ورش حرفية متنوعة.. قصور الثقافة تطلق الأسبوع الثقافي لشباب أبوزنيمة مشاركة ثرية بمهرجان العلمين والإسكندرية تشهد ورشة للدراسات السينمائية بمشاركة نقابة البترول.. العمل العربية تفتتح الدورة التدريبية ” دور النقابات العمالية في إطار الأنماط الجديدة للعمل ” بعد وفاته.. معلومات عن الناقد المسرحي عبد الغني داود تعادل منتخب مصر الأولمبي أمام أوكرانيا 1-1 وديا تامر الحبال: منتدى الأعمال المصري الصربي فرصة لتعزيز التعاون بين البلدين تشييع جثمان شذى نجم بطلة السباحة بنادي طنطا

محمد جمعة يقدم فقرة كله رايح في حفل ليلة الدموع

محمد جمعة
محمد جمعة

ظهر الفنان محمد جمعة كضيف شرفي في حفل ليلة الدموع المقامة حاليًا في السعودية بمدينة جدة، ليقدم فقرة ساخرة عن الحزن، حيث طالب الفنان، الحضور بأن لا يضحكون كي ينجح الحفل.

محمد جمعة في حفل ليلة الدموع

دخل الفنان محمد جمعة إلى حفل ليلة الدموع، بفقرة بعنوان كله رايح وهي الجملة التي اشتهر بها في أحد أعماله الفنية، وتفاعل الجمهور معه كثيرًا.

مشاهدة حفل ليلة الدموع بجودة عالية HD بدون تقطيع

تنقل شاشة قنوات MBC مصر حفل ليلة الدموع بجودة عالية HD الليلة في تمام الساعة العاشرة مساءًا على الهواء مباشرةًا وذلك من مدينة جدة.

حفل ليلة الدموع

حفل الدموع يضم حمادة هلال وأحمد سعد وتامر عاشور وهيثم شاكر وآدم وطارق الشيخ ومُسلم في أمسية غنائية تحت شعار ليلة الدموع، ضمن حفلات جدة، الذي تُقيمها الهيئة العامة للترفية بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

كما يقدم كلًا من النجوم حكيم وخالد سليم ومصطفي حجاج خلال الحفل مُختارات مميزة من أبرز أعمالهم الغنائية التي أشتهروا بها والتي تلاقي تجاوب كبير من الجمهور.

موعد عرض حفل ليلة الدموع

تعرض حاليًا حفل ليلة الدموع على قناة MBC مصر الخميس 24 أغسطس 2023 الساعة العاشرة مساءًا.

اقرأ أيضًا..

مسلم يتعرض لموقف محرج في حفل ليلة الدموع.. كيف تعامل معه؟