الطريق
الأحد 12 مايو 2024 05:56 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
صيف سينمائي ساخن جداً.. 20 فيلم جديد خلال الفترة القادمة بزيادة 6 أفلام عن العام الماضي نجوي فؤاد في حوار لـ «الطريق»: لست غاضبة من أحد.. ولن أكتب مذكراتي تحرك برلماني ضد «تكوين».. بكري يقدم بيان عاجل لـ رئيس الوزراء لإيقاف المركز في ذكري ميلاد عفاف راضي.. حكاياتها مع بليغ حمدي وحسين كمال الدكتور محمد الحمامي يشهد حفل ختام الأنشطة بمدرسة محمد رجب الرسمية لغات ”متنزلش القهوة”.. القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان وترددها عطية صابر: إيهاب جلال مدرب ناجح وتمكن من بناء جيل جديد للإسماعيلي رئيس الغرفة التجارية للجيزة: هناك فرصاً كبيرة للتعاون الاستثماري المشترك مع ليبيا نادي مودرن فيوتشر يعلن رحيل تامر مصطفى المدير الفني والجهاز المعاون رئيس جامعة طنطا يتفقد الانشاءات بمستشفي 900900 بمدينة المحلة لليوم الرابع.. استمرار تلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء بمدينة قها ميناء دمياط يستقبل 64 سفينة بضائع متنوعة خلال يوم

حميد يوضح موقفه من كأس العالم.. ويكشف مفاجأة عن حارس الأهلي

عبد الرحمن حميد
عبد الرحمن حميد

كشف عبد الرحمن حميد حارس مرمى الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي، عن مفاجأة مثيرة عن حمزة علاء حارس مرمى فريق القدم بالنادي.

وقال حميد أنه كان لاعبًا لكرة القدم قبل أن يتحول بعد ذلك إلى كرة اليد، فيما ظل حمزة علاء لاعبًا لكرة اليد في نادي سبورتنج لفترة قريبة.

وأضاف حميد في تصريحاته لقناة "أون تايم سبورتس": "انضممت إلى إكاديمية الناشئين لكرة القدم في النادي الأهلي، وكنت أتدرب مع مصطفى شوبير ومحمد عبد المنعم، قبل أن اعتزل واتجه لكرة اليد بناء على رغبة والدي".

حارس الأهلي يكشف تفاصيل إصابته بالصليبي.. وموقف مؤثر من الخطيب

وتابع حميد: "حمزة علاء لاعب النادي الاهلي كان لاعبًا في نادي سبورتنج لكرة اليد حتى وقت قريب، وكان متألق في اللعبة ودائمًا نتواجه في المنافسات المحلية، ولكنه اتجه لكرة القدم ليتألق ايضًا فيها".

وعن موقفه من كأس العالم للأندية، قال حميد: "هدفي وحلمي اللحاق بكأس العالم، وأخوض رامج تأهيل قوية في الفترة الجارية، وسوف أسافر إلى النمسا للمتابعة من الطبيب الخاص بالجراحية".