الطريق
السبت 11 مايو 2024 01:03 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مانشستر يونايتد يقلب الطاولة على توتينغهام فورست في الدوري الإنجليزي

من لقاء اليوم
من لقاء اليوم

قلب فريق مانشستر يونايتد الطاولة على توتينغهام فورست وحول تأخره إلى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب أولد ترافورد في الجولة الثالثة ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وباغت فريق توتينغهام فورست ،مرمى مانشستر يونايتد بهدف مبكر في الدقيقة 2، بعد هجمة مرتدة للفريق وصلت إلى تايو أونيي في منتصف الملعب فانطلق منفردا بالمرمى ثم سدد كرة من منتصف منطقة الجزاء سكنت أسفل يسار المرمى.

وأضاف نوتينغهام فورست الهدف الثاني في الدقيقة 4، بعد تنفيذ ركلة حرة لنوتينجام يمين منطقة جزاء مانشستر يونايتد نفذها مورجان جيبس وايت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ارتمت برأسي ويلي بولي وسكنت يسار المرمى.

وقلص مانشستر يونايتد الفارق في الدقيقة 17، بعدما مر ماركوس راشفورد بشكل رائع يسار منطقة الجزاء ثم مرر كرة أرضية قابلها كريستيان إريكسن بتسديدة من داخل منطقة الــ 6 ياردات سكنت يمين المرمى.

وأدرك مانشستر يونايتد هدف التعادل في الدقيقة 52، بعد تنفيذ ركلة حرة لمانشستر يونايتد بالقرب من منطقة جزاء نوتينجهام جهة اليمين نفذها برونو بتمريرة إلى راشفورد فأرسل الأخير كرة عرضية مهدها برونو إلى كاسيميرو المتمركز على حدود منطقة الــ 6 ياردات فسدد كرة سكنت يمين المرمى.

واقتنص فريق مانشستر يونايتد الثلاث نقاط في الدقيقة 67، عن طريق برونو فيرنانديز من علامة الجزاء.

وبهذه النتيجة يقفز مانشستر يونايتد إلى المركز الخامس برصيد 6 نقاط، وتجمد نوتينغهام فورست في المركز الرابع عشر برصيد 3 نقاط.

أحداث المباراة

وجاءت تسديدة من أنتوني ماثيوس لاعب مانشستر يونايتد من خارج منطقة الجزاء ابعدها الحارس مات تيرنر من يمين مرماه إلى ركنية من جهة اليسار في الدقيقة 2.

وسدد كاسيميرو لاعب مانشستر يونايتد كرة من على حدود منطقة الجزاء أمسك بها الحارس مات تيرنر من أسفل يمين مرماه في الدقيقة 21.

وأرسلت ركلة ركنية لمانشستر يونايتد نفذها برونو فيرنانديز بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت بغرابة من أمام رأس كاسيميرو المنفرد بالشباك الخالية داخل منطقة الــ 6 ياردات في الدقيقة 26.

ونفذت كرة عرضية قوية من أرون وان بيساكا من جهة اليمين ارتطمت بمدافع نوتينجهام ثم أمسك بها الحارس مات تيرنر من أسفل يمين مرماه على مرتين في الدقيقة 34.

ومر أنتوني بشكل رائع من جهة اليمين ثم سدد كرة قوية بباطن القدم اليسرى أبعدها الحارس مات تيرنر من أقصى يمين مرماه إلى ركنية من جهة اليسار في الدقيقة 54.

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية

موضوعات متعلقة