الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 04:15 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خطوة أخيرة لرفع الحجز من على حسابات الزمالك بالبنوك

نادي الزمالك
نادي الزمالك

شهدت الساعات القليلة الماضية فتح باب التفاوض من اللجنة الثلاثية المسؤولة عن إدارة نادي الزمالك وممدوح عباس رئيس الأبيض السابق بخصوص رفع الحجز من على الحسابات البنكية للقلعة البيضاء.

وأكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"الطريق" أن الساعات القليلة الماضية شهدت تفاوض بين إدارة النادي الأبيض وممدوح عباس من أجل رفع الحجز من على حسابات النادي ومنح اللجنة الفرصة لدفع المستحقات المتأخرة للأجهزة الفنية واللاعبين في جميع الألعاب.


وأضاف المصدر ذاته بأن اللجنة التي تدير نادي الزمالك فتحت باب التفاوض أيضا مع وزارة المالية من أجل رفع مصلحة الضرائب حجزها على حسابات النادي البنكية مع إمكانية عمل جدولة للمستحقات المتأخرة على الأبيض.

اقرأ أيضًا: تشكيل أرسنال المتوقع ضد فولهام في الدوري الإنجليزي اليوم السبت 26-8-2023


وتابع نفس المصدر بأن هناك وعود من الطرفان برفع الحجز من على حسابات نادي الزمالك خلال الساعات القليلة المقبلة حتى يتثنى للجنة التصرف في العديد من الأمور الخاصة بتأخر المستحقات المالية لنجوم فريق الكرة والجهاز الفني.

وكان اللواء حسن موسى رئيس اللجنة الثلاثية المسؤولة عن إدارة نادي الزمالك، قد أعلن فور توليه مهمة إدارة الأبيض، عن حل كافة المشاكل والأزمات المالية خلال 72 ساعة.