الطريق
الثلاثاء 28 مايو 2024 12:22 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
البترول: الدولة تدعم أنبوبة البوتاجاز بقيمة 200 جنيه وزير المالية: الدولة لم تقترب من الدعم طوال 4 سنوات لكن استمراره يمثل خطرا وزير المالية: دعم المواد البترولية ضد مصلحة الدولة مسؤول: توقف تسجيل شحنات السيارات والسلع بالنافذة الجمركية ليس متعمدا إسرائيل تبقي أسعار الفائدة دون تغيير في ظل ارتفاع التضخم وحرب غزة رئيس الوزراء: نحتاج 55 مليار دولار سنويًا لتوفير المواد البترولية والغاز الطبيعى مدبولى: 60% من الغاز الطبيعى الذى تنتجه مصر يذهب لاستهلاك الكهرباء كارمن سليمان تدين قصف إسرائيل لمخيمات النازحين ماذا يحدث برفح؟.. «محرقة الخيام» تكشف ادعاءات الاحتلال الكاذبة وتُهيج مشاعر الغضب في العالم مؤتمر جوميز: نسعى لإظهار هويتنا أمام المنافسين.. ومن الطبيعي تأجيل لقاء بروكسي ”بني آدمين ولا ديابة”.. سميرة سعيد تعلق على استهداف مخيمات رفح الفلسطينية جامعة دمنهور تشارك في فعاليات الملتقى السنوي الخامس للمراكز الجامعية للتطوير المهني

أشرف عقبة: «100 يوم صحة» قدمت 160 ألف خدمة في 24 ساعة

مبادرة 100 يوم صحة
مبادرة 100 يوم صحة

قال الدكتور أشرف عقبة، رئيس أقسام الباطنة والمناعة بطب عين شمس سابقا، إن مبادرة 100 يوم صحة قدمت نحو 160 ألف خدمة في 24 ساعة، موضحا أن هذه الحملة تنوع من الخدمات التي تقدمها ومنها التثقيفية، والإرشادية، والتوعوية، بجانب الخدمات العلاجية والصحية، والاكتشاف المبكر عن المشكلات الصحية التي يعانيها المواطن، حفاظا على صحته، وتوفير حياة كريمة له ولأسرته.

تفاصيل الخدمات التي تقدمها مبادرة 100 يوم صحة

وأضاف رئيس أقسام الباطنة والمناعة بطب عين شمس سابقا، خلال اتصال هاتفي في برنامج "هذا الصباح"، المذاع عبر قناة "إكسترا نيوز" الفضائية، صباح اليوم الأحد، أن من ضمن الخدمات أيضا التي تقدمها المبادرة هي الكشف عن الأنيميا، والتقزم، وضعاف السمع لدى حديثي الولادة، وفحص المرأة وكبار السن، من خلال التطعيمات، والفحص المبكر عن الأورام، والأمراض السارية والمزمنة.

وأوضح "عقبة"، أن من أبرز الخدمات في المبادرة إحالة الحالات التي تحتاج إلى الدخول في المستشفيات، وإجراء العمليات الجراحية بشكل فوري لأي مريض، من خلال التقدم أو التواصل مع أرقام وزارة الصحة، لكي يصل على الخدمة الصحية في أقرب فرصة، لافتا إلى أن وجود خدمات صحية متاحة للجميع حتى من خلال الفرق المتنقلة التي تتواجد في أماكن التجمعات، والسيارات المتنقلة.

اقرأ أيضًا: ضمن مبادرة 100 يوم صحة .. «الصحة» تقدم 75 ألف خدمة للمواطنين ‏

موضوعات متعلقة