الطريق
الأحد 19 مايو 2024 09:07 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فيفي عبده: بنام بالمكياج عشان أخرج بيه تاني يوم

فيفي عبده
فيفي عبده

كشفت الفنانة فيفي عبده أنها لا تزيل مساحيق التجميل من على وجهها عند النوم في بعض الأحيان، مشيرة إلى أنها ذهبت للنوم أكثر من مرة بهذه المساحيق، حتى تخرج بها في اليوم التالي.

وقالت فيفي عبده على سؤال تلقته، خلال لقاء لها مع قناة أون تي في: نمت كتير بالمكياج علشان خاطر أخرج به تاني يوم عادي جدًا، مردفة: أنا سعيدة بالعلمين يا جماعة وكنت بسمع بيها من وأنا في العمليات، وباركت لهم وسعيدة لـ أشرف زكي والفخراني وكل القائمين على المهرجان.

وجاء ذلك على هامش مشاركة فيفي عبده، في الدورة الـ الثانية لمهرجان القاهرة للدراما، التي أقيمت يوم الخميس الماضي بمدينة العلمين الجديدة.

وخلال المهرجان كشفت فيفي عبده، رأيها في التطورات التي تشهدها مدينة العلمين الجديدة والساحل الشمالي، إذ أكدت أنها سعيدة بتكريم إدارة المهرجان للفنانين القدامى، مضيفة: نفسي تكرموا الناس قبل ما تفلسع، ربنا يطول في عمرهم كلهم.

كما كشفت فيفي عبده رأيها حول الخلافات على الساحل الطبيب والشرير، إذ قالت إنها تمتلك فيلا في الساحل الشمالي منذ فترة كبيرة جدًا وكانت الأسعار هناك مناسبة لأي شخص قائلة: أنا واخدة في الساحل من زمان جدا، أيام ما كانت بتجري فيه العرس والفئران، وكان سعره بالنسبة لنا عادي وبالنسبة لأي حد بيشتغل، وحاليا أصبح جنة على الأرض.

اقرأ أيضا: بعد تجاهل مهرجان القاهرة للدراما لها.. الجمهور يكرم ريهام عبد الغفور

موضوعات متعلقة