الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 12:19 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القوات المسلحة بالتعاون مع التضامن تنظم المرحلة الثانية من حملة ”مودة”

القوات المسلحة
القوات المسلحة

أطلقت القوات المسلحة حملة «مودة» الثانية لتوعية الشباب المقبلين على الزواج بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي، وتهدف الحملة إلى تعزيز مستويات الشباب الثقافية والمعرفية وتمكينهم من التعامل الأمثل مع حياتهم الاجتماعية بعد انتهاء فترة الخدمة الوطنية.

تشمل حملة مودة العديد من لقاءات التوعية والزيارات الميدانية في مراكز التدريب التابعة للقوات المسلحة، ويهدف البرنامج إلى تزويد أفراد القوات المسلحة بالمهارات والخبرات الضرورية لإقامة حياة زوجية وأسرية ناجحة، وتعريفهم بأسس وأساليب تشكيل أسرة مستقرة ومواجهة التحديات المستقبلية.

تأتي الحملة في إطار حرص القوات المسلحة على تعزيز دورها التوعوي للشباب خلال فترة تجنيدهم، وذلك بهدف رفع مستوى ثقافتهم ومعرفتهم، وتمكينهم من التعامل الأمثل مع حياتهم الاجتماعية بعد انتهاء فترة الخدمة الوطنية.

وفي سياق آخر، شهدت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، ختام فعالية المبادرة الوطنية "دوي" لتمكين الطفل المصري، برعاية انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية.

وأكدت نيفين القباج أن الدولة المصرية تسعى جاهدة لتعزيز مبادئ حقوق الإنسان في المجتمع والبيئة، وضمان حقوق الأطفال، ودعم تمكين الفتيات والنساء، وتحسين جودة حياة الأسر المحتاجة للرعاية.

اقرأ أيضا: القباج : مبادرة «فتيات في أدوار قيادية» تركز على الأسر الأولى بالرعاية

موضوعات متعلقة