الطريق
الأحد 19 مايو 2024 04:02 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مانشستر سيتي يقتنص 3 نقاط في الوقت القاتل أمام شيفيلد ويتصدر الدوري الإنجليزي

من لقاء اليوم
من لقاء اليوم

اقتنص فريق مانشستر سيتي الثلاث نقاط في الوقت القاتل من أمام شيفيلد يونايتد صاحب الأرض بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب إستاد برامول لين في الجولة الثالثة ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح مانشستر سيتي التهديف في الدقيقة 63، بعد مجهود فردي مميز عن طريق جاك جريليش على الجبهة اليسرى أنهاها بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث ارتقى لها إيرلينج هالاند برأسية قوية وضعت الكرة داخل الشباك.

وادرك فريق شيفيلد يونايتد هدف التعادل في الدقيقة 85، بعد تسديدة قوية عن طزيق جايدن بوجل من داخل يسار منطقة جزاء مانشستر سيتي سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

ونجح فريق مانشستر سيتي في إقتناص الثلاث في الوقت القاتل بالدقيقة 89، بعد عرضية من الجبهة اليمنى لمانشستر سيتي عن طريق كايل ووكر إلى داخل منطقة الجزاء اصطدمت بفيليب فودين وتهيأت أمام أقدام رودري هيرنانديز الذي أطلق تسديدة صاروخية إلى داخل الشباك.

وبهذه النتيجة يتصدر فريق مانشستر سيتي صدارة جدول مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط، وتجمد شيفيلد يونايتد في المركز السابع عشر دون نقاط.

أحداث المباراة

توقفت المباراة لإصابة بن أوسبورن لاعب شيفيلد يونايتد في الدقيقة 17،ودفع المدير الفنى بـ ياسر العروسى بدلاً منه .

وجاء هدف ملغي لصالح مانشستر سيتي بداعي التسلل على رودري هيرنانديز قبل أن يضع ناثان أكي الكرة داخل الشباك في الدقيقة 20.

ونفذت محاولة هجومية خطيرة لمانشستر سيتي بتمريرة طولية من وسط الملعب إلى داخل منطقة الجزاء حيث تهيأت أمام أقدام جوليان ألفاريز الذي أطلق تسديدة مباشرة تصدى لها الحارس ويسلي فودرنجام ببراعة وأنقذ مرماه في الدقيقة 27.

وحصل مانشستر سيتي على ركلة حرة مباشرة في مكان جيد بالقرب من حدود الزاوية اليسرى لمنطقة الجزاء، نفذها جوليان ألفاريز بتسديدة مباشرة مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى في الدقيقة في الدقيقة 31.

وأهدر مانشستر سيتي ركلة جزاء عن طريق إيرلينج هالاند في الدقيقة 37.

وجاء هدف محقق ضائع لمانشستر سيتي بعرضية متوسطة الارتفاع من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها إيرلينج هالاند الخالي من الرقابة الدفاعية بتسديدة مباشرة مرت بمحاذاة القائم الأيسر للمرمى في الدقيقة 51.

وواصل حارس شيفيلد في التألق ،بعد محاولة هجومية خطيرة لمانشستر سيتي بتمريرة بينية وصلت لإيرلينج هالاند المنفرد بالمرمى داخل منطقة الجزاء والذي حاول وضع الكرة داخل الشباك من أعلى جسد الحارس ويسلي فودرنجام الذي تمكن ببراعة من التصدي لها في الدقيقة 62.