الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 12:11 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد أول رد من زوجة عصام صاصا بعد الإفراج عنه: ”روحي رجعتلي”

حزب المصريين: الحوافز الرئاسية تساعد على تعميق الصناعة المصرية

حزب المصريين
حزب المصريين

قال المستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب المصريين، إن الحوافز الرئاسية التي أصدرها الرئيس السيسي اليوم إلى مجلس الوزراء تأتي في إطار سياسات تعميق الصناعة المصرية، وتوجه الدولة نحو تمكين القطاع الخاص في القطاع الصناعي، والعمل على إزالة كافة العقبات أمام هذا القطاع الحيوي وخاصة الصناعات الثقيلة.

حزب المصريين: حزمة الحوافز الرئاسية تساعد على زيادة قدرات مصر التصديرية

وأضاف رئيس حزب المصريين، في تصريحات صحفية، أن حزمة الحوافز الرئاسية التي أطلقها الرئيس السيسي اليوم سوف تعمل علي منح فرص جديدة من أجل زيادة قدرات مصر التصديرية إلى جانب تحقيق مكاسب وخاصة مع انضمام مصر إلى مجموعة "بريكس".

وشدد رئيس حزب المصريين، أن الرئيس السيسي يعمل من أجل ضمان تطوير القطاع الصناعي المصري، وذلك نظرا لكونه القاطرة التي سوف تعمل على التنمية الاقتصادية في مصر، لافتا إلى أن العمل على تقديم التسهيلات ووضع إجراءات تساعد على تطوير الصناعة من أجل زيادة الناتج المحلي لمصر إلى معدلات غير مسبوقة بات على قائمة أولويات مصر مع تسخير جميع قدرات الدولة من أجل زيادة الاستثمار الصناعي لتحقيق زيادة معدلات الإنتاج والتصدير.


اقرأ أيضا.. تحالف الأحزاب المصرية يعلن تأييده ترشح الرئيس السيسي في انتخابات الرئاسة

موضوعات متعلقة