الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 02:25 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الهلال يعبر الإتفاق ويقفز لوصافة الدوري السعودي

لاعبي الهلال السعودي
لاعبي الهلال السعودي

حقق فريق الهلال السعودي فوزاً مستحقاً على الإتفاق السعودي بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد - الرياض في الجولة الرابعة ضمن منافسات الدوري السعودي.

وافتتح الهلال السعودي التهديف في الدقيقة 24، بعد تنفيذ رمية تماس لصالح الهلال في وسط الملعب من جهة اليمين نفذت بشكل طولي إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها أليكساندر ميتروفيتش برأسية هيأت الكرة لزميله مالكوم فيليبي الذي أطلق تسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وأضاف الهلال السعودي الهدف الثاني في الدقيقة 41، بعد تسديدة يمينية رائعة عن طريق سالم الدوسري من على حدود منطقة الجزاء سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وبهذه النتيجة يقفز الهلال السعودي إلى المركز الثاني برصيد 10 نقاط، وتجمد الإتفاق في المركز الخامس برصيد 7 نقاط.

أحداث مباراة الهلال السعودي والإتفاق السعودي

وجاءت تسديدة عن طريق محمد كنو لاعب الهلال من خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس باولو فيكتور بثبات في الدقيقة 3.

وجاءت تسديدة أرضية عن طريق أليكساندر ميتروفيتش لاعب الهلال من خارج حدود منطقة الجزاء مرت إلى جوار القائم الأيمن للمرمى دون خطورة تذكر في الدقيقة 20.

ونفذت ركلة ركنية للهلال على يسار مرمى الاتفاق، نفذها روبن نيفيس بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها كاليدو كوليبالي برأسية أبعدها الدفاع سريعا بعيدا عن مناطق الخطورة في الدقيقة 38.

وباغت حمدان الشمراني لاعب الاتفاق بتسديدة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس ياسين بونو بصعوبة علي مرتين وسيطر على الكرة في الدقيقة 41.

وأهدر الهلال السعودي هدف محقق بعد خطأ من الحارس باولو فيكتور في تمرير الكرة داخل منطقة الجزاء استغله روبن نيفيس ونجح في استخلاص الكرة حيث كاد ان يعلن عن ثالث الأهداف لولا تمكن الحارس من تصحيح موقفه بشكل سريع وامساك الكرة في الوقت المناسب في الدقيقة 4+45.

وواصل الهلال السعودي إهدار الفرص بعد بتسديدة قوية عن طريق عبد الله الحمدان المنفرد بالمرمى داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس باولو فيكتور ببراعة وأنقذ مرماه في الدقيقة 82.

وألغى حكم المباراة هدفاً لصالح الهلال السعودي بداعى التسلل بعد عرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أليكساندر ميتروفيتش برأسية قوية تصدى لها الحارس باولو فيكتور بصعوبة لترتد وتجد متابعة من عبد الله الحمدان الذي وضع الكرة داخل الشباك في الدقيقة 1+90.

اقرأ أيضًا: عاجل.. وكيل موليكا يثير الجدل بشأن انتقاله إلى الأهلي