الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:12 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبطال «أولاد حريم كريم» يحتفلون بالعرض الخاص.. صور

فيلم أولاد حريم كريم
فيلم أولاد حريم كريم

يستعد صناع عمل فيلم أولاد حريم كريم، لعرضه اليوم الأربعاء الموافق 30 أغسطس الجاري، بدور العرض السينمائي، حيث أقامت شركة iProductions العرض الخاص للفيلم، تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس، وبطولة مصطفى قمر، عمرو عبد الجليل، بشرى، بسمة، داليا البحيري، خالد سرحان، علا غانم، تيام قمر، رنا رئيس، هناء داود، بأحد السينمات الكبرى.

فيلم أولاد حريم كريم

احتفل نجوم وصناع فيلم اولاد حريم كريم، بالعرض الخاص، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والصحافة والإعلام، بسينما فوكس مول مصر، والتقطوا الكثير من الصور.

فيلم أولاد حريم كريم

تدور أحداث الفيلم عن علاقة حب تنشأ بين كريم حسين وايلا، وعندما يتقدم لخطبتها يكتشف والدها كريم الحسيني أنه ابن زميلته وحبيبته السابقة مها، ثم يستعيدون الصداقة القديمة مع صديقتيهم هالة ودينا.

فيلم أولاد حريم كريم

أبطال فيلم أولاد حريم كريم

تضم قائمة أبطال فيلم أولاد حريم كريم عدد من النجوم بجانب أبطال الجزء الأول من العمل، أمام الفنان ، ومنهم خالد سرحان، وبسمة، وعلا غانم، وداليا البحيري، ويشارك أيضًا الفنان عمرو عبد الجليل، وبشرى، بجانب تيام مصطفى قمر، ورنا رئيس، هنا داود مع عدد من الوجوه الجديدة الشباب، حيث يحرص بطل العمل على إضافة عنصر الشباب بالفيلم.

فيلم أولاد حريم كريم

أحداث فيلم أولاد حريم كريم

تدور أحداث فيلم اولاد حريم كريم عقب 18 عامًا من أحداث الموسم الأول من فيلم حريم كريم الذي عُرض في عام 2005، عن الاختلاف الملحوظ بين تفكير الأجيال وعلاقة الآباء بالأبناء، وينتهي دور كلًا من الفنانة ياسمين عبد العزيز والراحل طلعت زكريا وكان الجزء الأول عن علاقة زوجين يجري الطلاق بينهما نتيجة سوء تفاهم، ويستعين الزوج بصديقاته من الجامعة ليساعدونه على مصالحة زوجته بأكثر من طريقة.

اقرأ أيضًا: مصطفى قمر يكشف كواليس جديدة من فيلم أولاد حريم كريم