الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 06:42 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل.. كولر يرفض عرضا بمبلغ خرافي لأجل القلعة الحمراء

كولر
كولر

كشف أدينو لامبرتى، وكيل السويسرى مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، عن رفض مدرب الأحمر عرضا من أحد الأندية السعودية، رغم إغرائه بمبلغ خرافي، وذلك لأجل القلعة الحمراء.

تصريحات وكيل كولر

أوضح وكيل كولر في تصريحاته عبر برنامج الإعلامي أحمد شوبير: "كانت علاقة السويسري مع الخطيب، سببا في تجديد التعاقد مع الأهلى، وذلك بسبب منحه الحرية الكاملة من قبل رئيس النادي، إلى عدم وجود أي مشاكل تعرقله".

وتابع: "كان كولر لديه الكثير من الأسئلة قبل موافقته على تدريب الأهلى، ومنحت الهاتف للمدلك لكي يشرح للسويسري ما هو النادي الأحمر وقيمته، واجتمع مع أمير توفيق وخالد مرتجى في سويسرا لمناقشة العرض، وأخذت وقتا لأنني صعب في التفاوض وبطىء في اتخاذ القرارات ولكن وافقنا".

وأضاف: "قمنا بتجديد عقد كولر مع الأهلى إلى سنتين بالإضافة للسنة المتبقية، حتى يستمر مع الأهلى لمدة 3 سنوات جديدة لأنه يحب أن يكمل مشواره مع الأهلى".

واستطرد: "استمرت مفاوضات التجديد لفترة طويلة وصلت لـ 5 أشهر، والتفاصيل المالية الأفضل مع الثقة حسمت الأمر".

وأكد: "رفض كولر عرضا لتدريب منتخب سويسرا ليواصل مشروعه مع الأهلى، وهو سعيد بأجواء نادي الأهلي والمسئولين ومعاملتهم الاحترافية".

وشدد: "امتلك كولر عرضين من السعودية، الأول كان من نادٍ كان يريد السويسري قبل الأهلي ولكن لم يتم التوصل لاتفاق، وتجددت مرة أخرى والنادى طلب توقيع العقود مع مدرب الأحمر وبمبلغ كبير جدا وكان سيكون من أعلى المدربين في السعودية، ولكنه رفض وتمسك بالاستمرار مع الأهلي".

وتابع: "كولر مؤمن جدا بقدرات لاعبى الأهلي وأنه يستطيع صناعة إنجازات دائمة بهم، وكل الصفقات التي يتعاقد معها الأهلي بموافقة كولر، وأي لاعب يرحل لا بد أن يكون هو من اتخذ القرار، ولم يستطلع رأى فايلر أو جروس في اتخاذ خطوة تدريب الأهلي".

واختتم: "وكان كولر يطمح في الفوز بدورى الأبطال ولكن لم نكن نعرف أي دورى أبطال تحديدا وحدث في أفريقيا".

اقرأ أيضًا: اللجنة الأولمبية تعلن رسميًا مشاركة مصر في ألعاب القوى ورفع الأثقال فقط بدورة الألعاب العربية