الطريق
الأحد 12 مايو 2024 10:48 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بث مباشر لقرعة دوري أبطال أوروبا على «يوتيوب»

دوري أبطال أوروبا
دوري أبطال أوروبا

تشهد مدينة موناكو الفرنسية اليوم الخميس حدثا رياضيا مهما، وهو قرعة دور مجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، التي تضم 32 فريقا من أقوى الأندية الأوروبية.

وستنطلق المراسم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستتابعها الملايين من عشاق الساحرة المستديرة حول العالم.

وستبث القرعة على الهواء مباشرة عبر عدة قنوات فضائية وإلكترونية، من بينها قناة “بي إن سبورتس” الإخبارية المفتوحة، والتي تتيح للمشاهدين متابعة البث المباشر عبر موقع “يوتيوب” أو الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

لمشاهدة البث المباشر لقرعة دوري أبطال أوروبا من' title='YouTube video player' frameborder='0' allow='accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture' allowfullscreen>

هنا

width="640">

كما تنقل القرعة قنوات “سكاي سبورت” و"إس بي إن"، التي تغطي الحدث بشكل حصري في بعض الدول.

ولن تقتصر المراسم على سحب القرعة فقط، بل ستشهد أیضًا توزیع جوائز الیویفا لأفضل لاعبین ومدربین في فئات الرجال والسیدات، بالإضافة إلى جائزة خاصة تكریمیة لأحد شخصیات كرة القدم.

وتضم قائمة المشاركين في دور المجموعات 26 فريقا تأهلت بشكل مباشر منذ الموسم الماضي، إضافة إلى 6 فرق نجحت في تخطي الأدوار التمهيدية.

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية