الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 10:17 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تداولات «إي إف جي» هيرميس ترتفع إلى 3.4 مليار جنيه خلال أسبوع

إي إف جي هيرميس
إي إف جي هيرميس

ارتفعت تداولات إي إف جي هيرميس الدولية للسمسرة في الأوراق المالية بالبورصة، خلال جلسات الأسبع المنتهي لتسجل نحو 3.4 مليار جنيه كما استحوذت على حصة سوقية بلغت نحو 16.7 ىمليار جنيه، وتصدرت أكثر شركات الورستطو تداولا في البورصة.

شركة هيرميس للوساطة


وجاءت في المرتبة الثانية شركة هيرميس للوساطة في الأوراق المالية من ترتيب شركات الوساطة الاكثر تداولا في البورصة بقيمة تداولات بلغت نحو 2,8 مليار جنيه فيما استحوذت على حصة سوقية بلغت نحو 13.9% من إجمالي الحصة السوقية خلال تعاملات الاسبوع الماضي.

وكانت شركة التجاري الدولي للسمسرة في الأوراق المالية قد جاءت في المرتبة الثالثة من ترتيب شركات السمسرة الأكثر تداولا في البورصة خلال جلسات الأسبوع بقيمة تداولات بلغت نحو 1.5 مليار جنيه، فيما استحوذت على حصة سوقية بلغت نحو 7.6% خلال تعاملات جلسات الأسبوع.

وفي المرتبة الرابعة من ترتيب الشركات الوساطة الأكثر تداولا في البورصة جاءت شركة مباشر لتداول الاوراق المالية بقيمة تداولات بلغت نحو 1.1 مليار جنيه، فيما استحوذت على حصة سوقية بلغت نحو 5.6% وتلاه شركة ثادر والتي جاءت في المرتبة الخامسة بقيمة تداولات بلغت نحو 1.1 مليار جنيه بحصة سوقية 5.5%.

اقرأ أيضًا.. الخدمات غير المصرفية على رأس قطاعات البورصة الأكثر تداولا خلال أسبوع