الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 01:44 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الغرف التجارية: المنتجات بمعارض أهلا مدارس أقل من سعر الجملة

معارض أهلا مدارس
معارض أهلا مدارس

كشف الدكتور علاء عز، الأمين العام لاتحاد الغرف التجارية، تفاصيل وأسعار المنتجات التي من المقرر عرضها في معارض أهلا مدارس في جميع المحافظات على مستوى الجمهورية، مؤكدا أنه سيتم طرح كل ما تحتاجة الأسر المصرية تزامنا مع بدأ العام الدراسي الجديد.

وأضاف علاء عز، خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع عبر فضائية "الحياة" ، مساء اليوم الخميس، أن معارض أهلا مدارس ستتضمن الكتب المدرسية والحاسب الآلي، فضلا عن توافر كافة الأغذية الأساسية اللازمة لعمل سندوتشات المدرسة إضافة إلة الأزياء المدرسية والحقائب والأحذية.

اقرأ أيضًا: تخفيضات تصل لـ30%.. كل ما تريد معرفته عن معرض «أهلا مدارس».. «فيديو»

وتابع الأمين العام لاتحاد الغرف التجارية، أن الأسعار سكون في متناول جميع المواطنين وحتى ستكون أقل من سعر الجملة؛ حيث الحصول على المنتج من المستورد مباشرة إلى منافذ أهلا مدارس، مشيرا إلى ان الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين قرر مد الاوكازيون حتى نهاية شهر سبتمبر.

واقترح الدكتور علاء عز، أنه يمكن لشخص شراء كافة المستلزمات للأسرة بالكامل أو الشراء لجيرانه بنفس العمارة؛ لتوفير مصاريف النقل، موضحا أنه من المقرر استمرار معارض أهلا مدارس نحو أسبوعين ومن الممكن مد الفترة وفقا لزيادة الطلب على المنتجات.