الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 08:29 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«طلع عينها».. رضوى الشربيني تكشف سبب انفصال أحمد سعد وعلياء بسيوني (فيديو)

رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

كشفت الإعلامية رضوى الشربيني سبب انفصال الفنان أحمد سعد عن زوجته علياء بسيوني، مشيرة إلى أن علياء صديقتها منذ سبع سنوات وعلاقتها بأحمد جيدة للغاية، وأنها كانت شاهدة على علاقتهما من البداية منذ 4 سنوات.

قالت رضوى الشربيني خلال برنامجها "هى وبس": "أنا كنت شاهدة على الجوازة من الأول وهما عارفين بعض من 4 سنين، مش هقدر أحكي تفاصيل كتير عن المشكلة اللي بينهم على الأقل دلوقتي، لإن علاقتي بيهم طيبة وعاصرت معاهم مشاكل كتير وكانت بتاخد رأيي كصديقة وكنت بقولها دايمًا اديله فرصة تانية وساعات كنت بكلمه".

رضوى الشربيني تكشف سبب طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني

وعن الناس التي هاجمت علياء بسيوني بسبب ما كتبته بعد الانفصال، أضافت رضوى: "علياء بتقول إنها مش صح تكتب اللي هى قالته على السوشيال ميديا عن أحمد سعد، ولكنها فعلت ذلك من غضبها كأم على ابنتها لأنها كانت متوقعة أن زوجها سيعود من السعودية ليرى ابنته التي تم كسر رجلها بسبب حادث في السعودية".

اقرأ أيضًا: تطورات الحالة الصحية للشاعر عنتر هلال بعد خضوعه لجراحة في القلب

وتابعت: "علياء كانت متوقعة إنه قبل ما يروح الساحل الشمالي هييجي يشوف بنته اللي عملت حادثة مع والدتها، والدكاترة قالت إنها لازم تعمل عملية عشان ميأثرش عليها مستقبلًا وفوجئت أنهم وضعوها في الجبس فقط، وبين كل ذلك فاجئها أحمد سعد بأنه يريد أن يطلقها".

رضوى الشربيني عن علياء بسيوني: طلع عينها

وأكملت رضوى، أن علياء معترفة بأنها كانت لا يجب أن تفعل ذلك على السوشيال ميديا، ولكن هى أم وابنتها أصيبت في حادثة وبتصرخ وعندها 40 يوم وبدل ما أبوها ييجي يشوفها نزل من السعودية إلى الساحل الشمالي، مشيرة إلى أن علياء تطاولت عليه واخطأت في طريقة التعبير عن غضبها، ولكن هى "طلع عينها"، وبتمنى يرجعوا لبعض.

طلاق علياء بسيوني وأحمد سعد

يذكر أن علياء بسيوني أعلنت يوم الثلاثاء الماضي انفصالها عن زوجها أحمد سعد بناءً على رغبته، وكتبت عبر حسابها على "انستجرام": "شكرًا على أصلك الغير طيب ومعدنك السئ وشكرًا على المقلب اللي خدته في العلاقة دي اللي كنت بضحى وبحارب فيها لوحدي وربنا ينتقم منك ويقف معايا أنا وبناتي".

اقرأ أيضًا: عرض حفل كارول سماحة ومحمد محسن عبر شاشات المتحدة في هذا الموعد