الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:01 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل كريستال الموسم الأول الحلقة 48 الثامنة والأربعون

مسلسل كريستال
مسلسل كريستال

يُعرض مسلسل كريستال الموسم الأول الحلقة 48 المكون من 90 حلقة من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية، على قناة MBC1، كما تتوفر حلقات المسلسل على منصة شاهد بعد عرضها على الشاشة.

مسلسل كريستال الموسم الأول الحلقة 48 الثامنة والأربعون

شهدت أحداث مسلسل كريستال الموسم الأول الحلقة 48 قيام فاي بإعطاء المسدس لخطيبها السابق أوس من أجل قتل شقيقها باسل، لكن المفاجأة كانت أن التحقيقات أثبتت بالفعل أن بصمات فاي كانت على المسدس، و وألقت الشرطة القبض عليها بتهمة محاولة قتل زوجها بالضغط على الزناد.

مسلسل كريستال الموسم الأول الحلقة 48

أحداث مسلسل كريستال - الموسم الأول الحلقة 48 - بعد أن تحاول ندى إقناع علياء بإسقاط شكواها ضد شقيقتها فاي، لكن علياء ترفض وتتمسك بقرارها، ومن جانبها تنتقل ندى والعائلة من منزلهم ومغادرة الفيلا.

مسلسل كريستال الحلقة 48 الثامنة والأربعون

تم القبض على فاي بعد اتهامه بالضغط على الزناد. ضمن أحداث مسلسل كريستال الموسم الأول الحلقة 48، علياء تكلف رحاب بمهمة محفوفة بالمخاطر. ندى والعائلة يغادرون منزلهم. تفعل علياء كل ما في وسعها من أجل فسخ الزواج، حتى لو كان ذلك يعني إبعاد باسل عنها. شخص ما يهدد فاي بمسدس.

مسلسل أبطال الكريستال الحلقة الثامنة والأربعون

ويشارك في بطولة مسلسل “كريستال” الموسم الأول الحلقة 48، كل من: محمود نصر “جواد”، باميلا الكيك “عليا”، ستيفاني عطا الله “فاي”، لين غرة “ورد”، رولا حمادة “رحاب”، أنجو ريحان. "ندى" وخالد. فبراير "باسل"، بلال مارتيني "تامر"، فادي الحواشي "أوس"، ليا مبردي "هبة"، إياد أبو الشامات "مالك فياض"، صباح بركات "لمياء"، عبد الرحمن قويدر "طلال"، ناظم عيسى "سمير". "، جوان زيبك "رفيف"، هيما إسماعيل "بيان".

تدور أحداث المسلسل حول “فاي” ستيفاني عطا الله، وهي فتاة فقيرة تعيش في ملحق قصر تابع لأكبر وأشهر مصممة أزياء تدعى “عليا” باميلا الكيك، وتبدأ المنافسة بين الاثنين على حب طبيب شهير يدعى "جواد" محمود نصر، في إطار دراما اجتماعية رومانسية.

اقرأ أيضًا..

مسلسل كريستال الحلقة 48 كاملة بدون فواصل