الطريق
الأحد 19 مايو 2024 11:50 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بقيادة رونالدو… النصر يسحق الحزم بخماسية في عقر داره بدوري روشن السعودي

النصر السعودي
النصر السعودي

اكتسح فريق النصر السعودي نظيره الحزم صاحب الأرض بخمس أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب نادي الحزم في الجولة الخامسة ضمن منافسات دوري روشن السعودي.

وافتتح النصر السعودي التهديف في الدقيقة 33، بعدما أرسل كريستيانو رونالدو تمريرة بينية للاعب عبد الرحمن غريب المندفع داخل منطقة الجزاء ثم سدد الأخير الكرة لتمر على يمين الحارس لداخل الشباك.

وأضاف النصر السعودي الهدف الثاني في الدقيقة 9+45، بعدما أرسل بروزوفيتش الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية وشتتها الدفاع من على القائم الأول ولكن وصلت للاعب عبد الله الخيبري على القائم الثاني الذي سددها على الطائر لتمر داخل الشباك.

وقلص فريق الحزم الفارق في الدقيقة 48، بعدما أطلق محمد باداموسي تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت أعلى الزاوية اليمنى لداخل الشباك.

وعاد النصر من جديد ليوسع الفارق مرة أخرى ويحرز الهدف الثالث في الدقيقة 57، بعدما أرسل بروزوفيتش تمريرة بينية رائعة لرونالدو داخل منطقة الجزاء ومرر رونالدو الكرة لحظة خروج الحارس لمواجهته للاعب أوتافيو أمام المرمى الذي سدد الكرة بسهولة في الشباك.

وعزز النصر السعودي النتيجة ويسجل الهدف الرابع في الدقيقة 68، بعدما مرر عبد الرحمن غريب الكرة لرونالدو داخل منطقة الجزاء وسدد الأخير الكرة بقوة لتمر على يسار الحارس لداخل الشباك.

وأخيراً سجل النصر السعودي الهدف الخامس في الدقيقة 78، بعد عدة تمريرات قصيرة بين لاعبي النصر وصلت الكرة للاعب ساديو ماني على حدود منطقة الجزاء الذي سددها مباشرة لتمر على يسار الحارس لداخل الشباك.

وألغى حكم المباراة الهدف الثاني لصالح نادي النصر في الدقيقة 36، بعدما أرسل سلطان الغنام تمريرة عرضية من جهة اليمين قابلها عبد الرحمن غريب بتمريرة من على القائم الثاني لتصل لماني أمام المرمى الذي سددها من لمسة واحدة في الشباك، ولكن توقف المباراة لحين التأكد من تقنية الفيديو "الفار" من صحة الهدف ،وقرر إلغاءه بناءً على حكم الفيديو.

وبهذه النتيجة يقفز النصر إلى المركز السادس برصيد 9 نقاط، وتجمد الحزم في المركز الثامن عشر والأخير برصيد نقطتين.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة الأهلي ضد اتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الإفريقي