الطريق
الجمعة 31 مايو 2024 09:59 مـ 23 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جبروت امرأة.. أم تقتل طفلتيها في الشرقية وتحاول إنهاء حياتها

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

شهدت إحدى القري داخل محافظة الشرقية جريمة مأسوية راح ضحيتها طفلتين، قامت بها "الأم"، لمرورها بإزمة نفسًيا حادة.

وكانت قد كشف التحريات اللاولية التي قُدمت، بأن الأم المتهمة أرتكبت جريمتها فى الساعات الماضية حيث أقدمت على كتم أنفاس فلذة كبدها بواسطة فوطة وعقب جريمتها شرعت في محاولة إنهاء حياتها بقطع وريد يديها وتم نقلها إلى المستشفى فى حالة مستقرة.

أم خلصت على أولادها ..التحقيقات تكشف أزمة نفسية وراء جريمة اسرية فى الشرقية

وأضافت التحريات أن المتهمة كانت تمر بإزمة نفسية حادة خلال الأيام الماضية وأن أهالى الحي فوجئو بإرتكاب الجريمة عقب قيام أحد الأقارب بكسر باب المسكن حيث عثر على المتهمة وهى ملقاة على الأرض وهى وسط بركة من الدماء وبجوارها طفلتيها متوفين.

أالتحقيقات تكشف أزمة نفسية وراء جريمة مأسوية فى الشرقية

وقد قام فريق من النيابة المختصة بمعاينة مكان الحادث، ومناظرة جثُث الضحايا، فيما رفع خبراء الأدلة الجنائية آثار الحادث وطلبت النيابة تحريات المباحث حول تلك الجريمة المأسوية.

البداية كانت عندما تلقي مأمور قسم شرطة بلبيس بالشرقية إخطارا من إدارة عمليات النجدة مفاداه بوفاة الطفلتين “حبيبة.م.ر” 8 سنوات وشقيقتها رحمة، 5 أعوام داخل منزلهما.

وبالانتقال والفحص تبين، أن وراء ارتكاب الجريمة والدة الطفلتين وتدعى “زينب.ح.ح”36 عاما ربة منزل ومقيمة بندر بلبيس كما تبين أن المتهمة خنقت طفلتيها بواسطة فوطة كتمت بها أنفاسهما وحاولت الأنتحار بقطع وريد يدها.

وجري نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

على الفور نقلت الطفلتين إلى ثلاجة المشرحة تحت تصرف النيابة العامة بعدما قررت أنتداب الطب الشرعي لتشريح الجثث وبيان أسباب الوفاة.