الطريق
الأحد 19 مايو 2024 03:12 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاد إلى حيث ينتمي.. إشبيلية يفسد خطط الاتحاد السعودي ويستعيد خدمات راموس

سيرجيو راموس
سيرجيو راموس

كشفت تقارير صحفية إنجليزية مساء اليوم الأحد، حصول نادي إشبيلية الإسباني على خدمات سيرجيو راموس خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكتب فابريزيو رومانو الصحفي المتخصص في انتقالات اللاعبين عبر صفحته الرسمية على "إكس": "سيرجيو راموس إلى إشبيلية، ها نحن ذا! ".

وأضاف الصحفي الإيطالي: "تم التوصل إلى الاتفاق الشفهي بشأن صفقة قصيرة المدى - على الرغم من المقترحات المطروحة على الطاولة من الاتحاد وكذلك الأندية التركية".

اقرأ أيضًا: مارسيل كولر أفضل مدير فني في الدوري المصري 2023-2024.. الأهلي يهيمن على التشكيل

وأفسد إشبيلية مخطط نادي الاتحاد السعودي، الذي كان يستهدف التعاقد مع سيرجيو راموس في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتعويض غياب المدافعين في صفوفه بعد إصابة أحمد حجازي نجم المنتخب الوطني.

وكانت التقارير الصحفية المختلفة السعودية وعلى رأسهم قناة الرياضية، أشارت في وقت سابق أن راموس اقترب من الانضمام إلى الاتحاد، ومن المقرر وصوله المملكة غدًا رفقة محمد صلاح للإعلان الرسمي عن الصفقة.

وعاد راموس إلى إشبيلية، بعدما نشأ في صفوفه المختلفة منذ عام 2002، وتدرج في الأعمار السنية إلى أن رحل في 2005 إلى ريال مدريد، قبل أن يرحل عن صفوفه في عام 2021 إلى باريس سان جيرمان.