الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 03:07 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

عاجل.. تراجع أسعار الذهب في مصر .. « اشتري دلوقتي يا عريس»

أسعار الذهب في مصر
أسعار الذهب في مصر

شهد سعر جرام الذهب في مصر اليوم الثلاثاء 5-9-2023، حالة من الاستقرار، في السوق المحلي ومحلات الصاغة بعد أن شهد أمس تراجعا طفيفا أمس بنحو 10 جنيهات، بالتزامن مع استمرار تراجع الدولار.

أسعار الذهب في مصر اليوم

نرصد لكم خلال السطور التالية، أسعار الذهب في مصر اليوم الثلاثاء التي جاءت على النحو التالي:

سعر جرام الذهب عيار 18

وصل سعر جرام الذهب عيار 18 الأكثر انتشارًا في مصر إلى نحو 1894 جنيها، في حين سجل أمس نحو 1903 جنيهات في مستهل التعاملات الصباحية.

سعر جرام الذهب عيار 21

سجل سعر جرام الذهب عيار 21 الأكثر انتشارًا في مصر نحو2205 جنيهات في مستهل التعاملات الصباحية، بينما سجل في صباح أمس نحو 2220 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 24

وصل سعر جرام الذهب عيار 24 الأكثر انتشارًا في الخليج والسعودية إلى نحو 2526 جنيهًا، مقارنة بنحو 2537 جنيها صباح أمس الاثنين.

الجنيه الذهب

سجل الجنيه الذهب مستوى 17640 جنيهًا في مستهل التعاملات الصباحية بمحلات الصاغة، فيما سجل في صباح تعاملات أمس نحو 17760 جنيهًا.

سعر الأوقية

وصل سعر الأوقية في السوق العالمي 1938 دولارًا ف مستهل التعاملات الصباحية اليوم.

اقرأ أيضًا.. عاجل.. تراجع أسعار الذهب في مصر 10 جنيهات