الطريق
الخميس 16 مايو 2024 06:05 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد ظهورها في حفله الأخير.. هل عاد أحمد سعد لزوجته علياء بسيوني؟

المطرب أحمد سعد وزوجته علياء بسيوني
المطرب أحمد سعد وزوجته علياء بسيوني

فاجأ المطرب أحمد سعد متابعبه، بمقطع فيديو له من حفله الغنائي الأخير بمدينة بور سعيد، وظهرت خلال الفيديو طليقته مصممة الأزياء علياء بسيوني وهي تتفاعل مع أغانيه وسط جمهوره.

أحمد سعد يعلن عودته لطليقته علياء بسيوني

شارك المطرب أحمد سعد مع جمهوره، مقطع فيديو من حفله بمدينة بور سعيد، الذي أحياه مؤخرا، وتتضمن الفيديو على عدة لقطات للفنان وهو يتفاعل مع الحضور بأغانيه الشهيرة، كما ظهرت زوجته السابقة علياء بسيوني، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وكتب: "بالجمهور تحلو الحياة".

تعليقات الجمهور على ظهور علياء بسيوني في حفل أحمد سعد

وحرص عدد من متابعين الفنان أحمد سعد التعليق على ظهور زوجته علياء بسيوني ومشاركتها حفله الأخير بمدينة بور سعيد، فعلت أحد المتابعين قائلا: مبروك على لم شملكم.. الحمد لله يديم المودة والرحمة بينكم".

كما علقت الفنانة والإعلامية ريهام سعيد على ظهور علياء بسيوني قائلة: "والله أنا عارفة إنك طيب"، بينما علق متابع أخير: "أحلى حاجة في الفيديو مراتك وأبنك ربنا يهدي الحال ويباركلك في بناتك وأنبك".

طلاق الفنان أحمد سعد وزوجته الرابعة علياء بسيوني

ومن ناحية أخرى، فوجئ الجمهور بانفصال المطرب أحمد سعد عن زوجته الرابعة مصممة الأزياء علياء بسيوني، فقد أعلنت خبر الإنفصال، من خلال خاصية الإستوري، على حسابها الرسمي بموقع إنستجرام.

وكتبت كتبت علياء بسيوني: "الحمد لله على كل شيء.. تم الطلاق بيني وبين أحمد سعد من شوية بناء على رغبته، وأنا حابة أشكر أحمد على أصله غير الطيب ومعدنه السيئ، وحابه أقوله شكرا على قرارك الغير موفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة.

اقرأ أيضا..

أقلها بـ250 جنيها.. أسعار تذاكر حفل أحمد سعد في مدينة العلمين الجديدة