الطريق
السبت 27 يوليو 2024 04:48 صـ 21 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

التجاري الدولي يتصدر شركات الوساطة الأكثر تداولا في البورصة خلال أسبوع

التجاري الدولي-شركات الوساطة
التجاري الدولي-شركات الوساطة

تصدر شركة البنك التجاري الدولي للسمسرة في الأوراق المالية شركات الوساطة الأكثر تداولا خلال تعاملات الاسبوع الماضي بقيمة تداولات بلغت 2.7 مليار جنيه مستحوذ على حصة سوقية بلغت نحو 15% من لإجمالي التداولات خلال تعاملات الاسبوع.

شركات الوساطة في البورصة

وجاء في المرتبة الثانية من ترتيب شركات الوساطة الأكثر تداولا في البورصة شركة هيرميس للوساطة في الاوراق المالية بقيمة تداولات بلغت نحو 2.7 مليار مستحوذ على حصة سوقية بلغت نحو 14.7% من إجمالي التداولات خلال تعاملات الأسبوع.

و شركة إي إف جي هيرميس للسمسرة في الأوراق المالية جاء في المرتبة الثالثة بقيمة تداولات بلغت نحو 2.8 مليار جنيه مستحوذ على حصة سوقية بلغت نحو 13.5% من إجمالي التداولات.

كما جاء في المرتبة الرابعة من شركات الوساطة الأكثر تداولا خلال أسبوع سهم شركة ثاندر لتداول الأوراق المالية بقيمة تداولات بلغت نحو مليار جنيه مستحوذة على حصة سوقية بلغت نحو 5.5% من إجمالي تداولات الاسبوع.

وجاء في المرتبة الخامسة من ترتيب من شركات الوساطة الأكثر تداولا خلال اسبوع سهم شركة مباشر لتداول الأوراق المالية بقيمة تداولات بلغت 871 مليون جنيه مستحوذ على حصة سوقية بقيمة بلغت 4.7% من إجمالي التداولات.

اقرأ أيضًا..هيرميس تتصدر شركات الوساطة الأكثر تداولا في البورصة بحصة سوقية 16% خلال أسبوع