الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 02:08 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ترتيب أسهم البورصة المصرية الأكثر تداولا خلال أسبوع

أسهم البورصة المصرية
أسهم البورصة المصرية

سجلت أسهم البورصة المصرية نتائج قوية بشكل نسبي خلال تعاملات الاسبوع الماضي، حيث جاء في المرتبة الاولى سهم البنك التجاري الدولي بقيمة تداولات بلغت نحو 1.2 مليار جنيه مستحوذ على حصة سوقية بلغت نحو 13.2% من إجمالي قيمة التداولات.

أسهم البورصة المصرية

وكان في المرتبة الثانية من ترتيب أسهم البورصة المصرية الأكثر تداولا خلال تعاملات الاسبوع كان سهم بلتون المالية القابضة بقيمة تداولات بلغت نحو 903 مليون جنيه مستحوذ على حصة سوقية بلغت نحو 9.3% من إجمالي التداولات خلال الاسبوع.

وكان سهم الشركة الشرقية للدخان – ايسترون كومباني في المرتبة الثالثة من ترتيب اسهم البروصة الأكثر تداولا بقيمة تداولات بلغت نحو 350.5 مليون جنيه مستحوذ على حصة سوقية بلغت نحو 3.6% من تداولات الاسبوع.

وفي المرتبة الرابعة من ترتيب اسهم البورصة الأكثر تداولا في الأسبوع جاء سهم شركة مجموعة إي إف جي القابضة بقيمة تداولات بلفت نحو 282 مليون جنيه مستحوذ على حصة سوقية بلغت نحو 2.9% .

وجاء سهم شركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الرقمية في المرتبة الخامسة من ترتيب اسهم البورصة الأكثر تداولا خلال تعاملات الاسبوع الماضي بقيمة تداولات بلغت نحو 276 مليون جنيه مستحوذ على حصة سوقية بلغت نحو 2.8%.

اقرأ أيضًا.. بـ900 مليون جنيه تداولات.. «التجاري الدولي» يتصدر أنشط أسهم البورصة