الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 01:04 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ماكينة أهداف.. موقع عالمي يحسم صفقة مهاجم الأهلي السوبر

أنطوني بوديست
أنطوني بوديست

اقترب مسؤولو النادي الأهلي من حسم ملف التعاقد مع مهاجم من العيار الثقيل، بعد مفاوضات مع العديد من النجوم بعد نهاية الموسم الماضي، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفي الجاري 2024.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة المدير السويسري مارسيل كولر، لمواجهة نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، في اللقاء الذي يجمع بينهما يوم 15 سبتمبر الجاري، وذلك في بطولة كأس السوبر الإفريقي.

الأهلي يقترب من المهاجم الجديد

وقد اقترب اللاعب الفرنسي أنطوني موديست مهاجم فريق بروسيا دورتموند الألماني السابق، من التواجد ضمن صفوف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقد حسم مسؤولو النادي الأهلي التعاقد مع اللاعب موديست في صفقة انتقال حر بشكل كبير، وذلك بعدما أكد موقع "ترانسفير ماركت" اقتراب اللاعب الفرنسي من الانضمام إلى القلعة الحمراء.

وأشارت صحيفة "فوت ماركت" الفرنسية، أن الفرنسي أنطوني موديست أصبح لاعب حر بعد رحيله عن صفوف بروسيا دورتموند الألماني، وبالتالي يحق له الانتقال لصفوف أي فريق، والذي بات قريبا وبشدة من التواجد في النادي الأهلي خلال الايام المقبلة

وأضافت أن نادي آينتراخت فرانكفورت يهتم بالحصول على خدمات اللاعب الفرنسي، خاصة بعد رحيل المهاجم كولو مواني، لكن المفاوضات بينهما لم تحسم بشكل كبير.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي