الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 03:23 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بيان رسمي من نجم مانشستر يونايتد بعد التحقيق معه بسبب اتهامات صديقته

أنتوني
أنتوني

أصدر البرازيلي أنتوني نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، بيان رسمي للرد على الأزمة التي عاني منها حاليًا، بسبب الاتهامات الأخيرة التي طالته بسبب تصريحاته صديقته.

وقال اللاعب البرازيلي في بيان له على صفحته الرسمية: "قد اتفقت مع مانشستر يونايتد على أخذ فترة من الغياب أثناء معالجة الاتهامات الموجهة ضدي".

وأضاف نجم مانشستر يونايتد: "كان هذا قرارًا متبادلاً، أريد أن أؤكد براءتي من الأشياء التي اتهمت بها، وسأتعاون بشكل كامل مع الشرطة".

اقرأ أيضًا: الغندور يكشف عن عقبة تهدد نجاح مهاجم الأهلي الجديد

وجاء بيان أنتوني في أول خروج عن صمته بعد الأحداث الأخيرة التي وقعت معه، وبعد قرار مانشستر يونايتد الإنجليزي، باستبعاد اللاعب من التدريبات، لحين الانتهاء من التحقيقات التي تجرى معه في الفترة الحالية.

وقال النادي في بيان رسمي على موقعه الإلكتروني: "يُقر مانشستر يونايتد بالإدعاءات الموجهة ضد أنتوني، من المقرر أن يعود اللاعبون الذين لم يشاركوا في المباريات الدولية إلى التدريبات يوم الإثنين".

وأضاف اليونايتد في بيانه: "إلا أنه قد تم الاتفاق مع أنتوني على تأجيل عودته حتى إشعار آخر لمعالجة تلك الادعاءات، نحن كنادي ندين أعمال العنف وسوء المعاملة. نحن ندرك أهمية حماية جميع المعنيين بالأمر، ونعترف بتأثير هذه الادعاءات على الناجين".