الطريق
الخميس 9 مايو 2024 06:49 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طارق الدسوقي: جسدت شخصية سيد درويش.. وكنت مرعوب «فيديو»

الفنان طارق الدسوقي
الفنان طارق الدسوقي

كشف الفنان طارق الدسوقي كواليس تجسيده لشخصية الفنان سيد درويش، موضحا أنه كان أول فنان يجسد شخصية سيد درويش في الدراما المصرية وذلك من خلال مسلسل زمن عماد الدين، وهو من إخراج هاني لاشين.

طارق الدسوقي: جسدت شخصية سيد درويش وكنت مرعوب

وأضاف الدسوقي، خلال لقائه ببرنامج السفيرة عزيزة المذاع عبر شاشة قناة dmc، أن وقت عرض الدور عليه انتابته حالة من الرعب الشديد من قوتها، ولفت إلى أنه كان يوجد 20 أغنية للفنان سيد درويش داخل العمل، واعد الموسيقى الملحن عمار الشريعي".

اقرأ أيضًا:طارق الدسوقي: «شرف لأي فنان المشاركة في فيلم ناصر 56»

عودة طارق الدسوقي للتمثيل

كشف الفنان طارق الدسوقي أثناء اللقاء عن رغبته في العودة للتمثيل بعد ابتعاده لعدد كبير من السنوات عن السينما والدراما قائلا: "بعد ثورتي 25 يناير و30 يونيو، حدث شيء غريب في الدراما المصرية، وظلت لفترة خمس أو ست سنوات الأعمال التي تقدم بعيدة تمامًا عن ثقافتنا وعاداتنا وتقاليدنا والأعمال التي نشأنا عليها.. عشان كده قررت الابتعاد لفترة حتى يصلح الجو العام لعودتي".

وعن رجوعه للساحة الفنية قال: الشركة المتحدة بدأت حاليًا في تقديم أعمال جيدة بأفكار مهمة، وأنا عايز أرجع ومش عارف.. لأني معرفش أغلب المخرجين والمنتجين الذين شغالين حاليًا.. وحتى لو أعرف حد صعب أوي إني أكلمه وأقوله عايز أشتغل".