الطريق
الأحد 12 مايو 2024 02:25 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جلسة تصوير تنتظر مهاجم الأهلي الجديد لإعلان انضمامه رسميا

الأهلي
الأهلي

يجهز مسئولو القلعة الحمراء جلسة تصوير للفرنسي أنتوني موديست، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني السابق، وذلك في استاد مختار التتش.

ويأتي ذلك من أجل إعلان انضمامه رسميا للنادي الأهلي اليوم الإثنين عبر المنصات الرسمية للقلعة الحمراء على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبدأ موديست رحلة الوصول إلى القاهرة، من أجل توقيع عقود انضمامه للقلعة الحمراء، وعلق اللاعب قائلا: "قادم قريبا"، ورد وكيله: "الأحمر يليق بك".

ومن المقرر أن يصل موديست القاهرة في غضون ساعات قليلة تمهيدا للتوقيع الرسمي للنادي الأهلي، بعدما أنهى مسئولو القلعة الحمراء جميع التفاصيل الخاصة بالصفقة.

وكان الأهلي حسم ملف التعاقد مع المهاجم الفرنسي، بعدما خضع اللاعب للكشف الطبي خلال الساعات الماضية بأحد مستشفيات ألمانيا.

ورافق اللاعب في الكشف الطبي أمير توفيق مدير التعاقدات في الأهلي، الذي سافر إلى ألمانيا نهاية الأسبوع الماضي لإتمام الصفقة.

وانتهى عقد أنتوني موديست مع نادي بورسيا دورتموند الألماني في يوليو الماضي لكنه يتدرب منذ فترة مع فريق فورتونا كولن، الذي يلعب في دوري الدرجة الرابعة بألمانيا، وذلك في إطار الحفاظ على لياقته البدنية.

ويذكر أن، النادي الأهلي من المنتظر أنه يوقع عقدا مع أنتوني موديست مدته موسم واحد قابل للتجديد تلقائيا لمدة موسم آخر حال مشاركة اللاعب في عدد مُحدد من المباريات وتسجيله أهدافا مُحددة أيضا.

اقرأ أيضًا: اللجنة الأولمبية تعلن رسميًا مشاركة مصر في ألعاب القوى ورفع الأثقال فقط بدورة الألعاب العربية