الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 11:44 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد أول رد من زوجة عصام صاصا بعد الإفراج عنه: ”روحي رجعتلي”

البامية بـ 40 جنيها .. أسعار الخضروات والفاكهة اليوم 12 سبتمبر

أسعار الخضروات والفاكهة اليوم
أسعار الخضروات والفاكهة اليوم

شهدت أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الثلاثاء 12-9-2023، حالة من الاستقرار في مستهل التعاملات الصباحية في الأسواق والمحال التجارية، ليسجل سعر كيلو البامية نحو 40 جنيه بينما وصل الجزر إلى 25 جنيهًا والليمون بـ10 جنيهات.

أسعار الخضراوات اليوم

تباينت أسعار الخضروات اليوم، ليسجل الباذنجان الرومي 10 جنيهات للكيلو، والفلفل البلدي سجل نحو 16 جنيه للكيلو، بينما سجلت الكوسة 16 جنيها للكيلو، والليمون وصل سعره إلى 10 جنيهات اليوم، فيما سجل ورق العنب سعر 80 جنيه.

كما ارتفعت أسعار البامية إلى 40 جنيه وتصل إلى 45 جنيه للكيلو، وسجل سعر كيلو الجزر 25 جنيه في الأسواق، بينما وصل الباذنجان العروس إلى 8 جنيهات والأبيض بسعر 10 جنيهات، أما سعر كيلو الثوم وصل إلى 30 جنيه.

أسعار الفاكهة في الأسواق اليوم

تباينت أسعار الفاكهة في الأسواق اليوم، وتراوحت أسعار المانجو ما بين 30 جنيه إلى 50 جنيه، بينما سجل العنب الأحمر سعر 25 جنيه، البناتي سجل سعر 20 جنيه، فيما سجلت أسعار الجوافة نحو 25 جنيهًا، والبرتقال الصيفي وصل إلى 25 جنيهًا.

وصل المشمش إلى 45 جنيه والبطيخ سجلت 40 جنيه للواحدة، الكانتالوب بسعر 20 جنيه، وسعر التين سجل 25 جنيه، حيث سجل الموز سعر 20 جنيه للكيلو، والشمام سعره سجل 10 جنيهات، أما البرقوق فقد تراوح ما بين 35 جنيه إلى 50 جنيه.

اقرأ أيضًا.. شعبة الخضروات تكشف تفاصيل ارتفاع أسعار المحاصيل في الأسواق