الطريق
السبت 27 أبريل 2024 09:33 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أزمة مدوية في الزمالك قبل مواجهة بطل جيبوتي بالكونفدرالية.. خاص

فريق الزمالك
فريق الزمالك

شهدت الساعات القليلة الماضية حالة من الغضب الشديد داخل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بسبب عدم حصول اللاعبين على مستحقاتهم المتأخرة.

وأكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"الطريق" على وجود حالة غضب كبيرة داخل الفريق، بسبب تأخر المستحقات الخاصة باللاعبين.

وأضاف المصدر ذاته بأن عدد كبير من اللاعبين توجهوا إلى عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق، من أجل الاستفسار عن مستحقاتهم المتأخرة، خصوصا بعد تأكيد اللجنة المسؤولة عن النادي على صرف المستحقات قبل السفر إلى تنزانيا.

وتابع نفس المصدر تصريحاته بأن عبد الواحد السيد يصارع الزمن من أجل حل أزمة المستحقات المتأخرة قبل السفر لفريق الى تنزانيا، حيث أجرى العديد من المكالمات الهاتفية مع اللجنة المسؤولة عن إدارة النادي لصرف المستحقات المقررة.

وواصل المصدر تصريحات بأن اللجنة المكلفة إدارة نادي الزمالك وعدت مدير الكرة في أكثر من مناسبة لصرف المستحقات المتأخرة لفريق الكرة ولكن دون تنفيذ.

واختتم المصدر تصريحاته بوجود بعض الأصوات التي ظهرت داخل فريق الكرة بنادي الزمالك، والتي نادت بعدم نزول اللاعبين التدريب، وهذا ما رفضوا مدير الكرة شكلا وموضوعا، مؤكدا على سعيه لحل الأزمة خلال الساعات القليلة المقبلة.

اقرأ أيضًا: اللجنة الأولمبية تعلن رسميًا مشاركة مصر في ألعاب القوى ورفع الأثقال فقط بدورة الألعاب العربية