الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 03:38 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«موديست» يوجه رسالة مثيرة لجماهير الأهلي

أنتوني موديست
أنتوني موديست

وجه الفرنسي أنتوني موديست رسالة إلى جماهير النادي الأهلي، بعد انضمامه رسميًا إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكتب موديست على صفحته الرسمية على "إنستجرام": "أنا مبارك وممتن ومتحمس لتكريم تحالفنا وارتداء قميص نادي القرن بكل قوة وشجاعة، فخور باكتشاف ثقافتك بكل تواضع واحترام، والتي أنا متأكد من أنها ستثريني رياضيًا وإنسانيًا وروحيًا".

وأضاف الفرنسي: "أؤمن بتطوير نفسي في القارة الأفريقية، أول عقد احترافي وهدف لي بدأ مع رمز النسر.. الخبرة التي خزنتها في 16 سنة تأخذني إلى الأرض المصرية، في نادي القرن الأعظم برمز النسر
قصتنا تبدأ معًا والآن".

اقرأ أيضًا: من أجل استعادة الوصافة.. إيطاليا في مواجهة قوية أمام أوكرانيا بتصفيات ”يورو 2024”

وتابع موديست: "شكرًا لكل جماهير الأهلي على الترحيب الحار الذي قدمته لي، لا أستطيع الانتظار للعب معك! سأفعل كل ما بوسعي لإعادته إليك.. إلى مدربي الجديد الذي عرف كيف يقنعني ويؤمن بي وبالطاقم والأشخاص من كل جزء من النادي".

واختتم الفرنسي: "إنني أتطلع إلى الاجتماع والتعلم والتواصل مع زملائي في الفريق.. وأخيرًا، إلى وكيلي العزيز لدعمه لي مرارًا وتكرارًا، لأنه وجد المشروع ملائمًا لدوافعي".

ونجح مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، في التعاقد مع الدبابة الفرنسية أنتوني موديست، من أجل تدعيم هجوم الفريق الأحمر، سعيًا للمنافسة بقوة على جميع البطولات سواء القارية أو المحلية خلال الموسم المقبل.