الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 10:57 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قرار جمهوري بتعيين رئيس ومستشار بهيئة المفوضين لدى المحكمة الدستورية العليا

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، قرارًا يحمل رقم 383 لسنة 2023، بتعيين المستشار هشام على سكر فى وظيفة رئيس بهيئة المفوضين لدى المحكمة الدستورية العليا.

ونشرت الجريدة الرسمية في عددها الصادر اليوم الخميس، قرار رئيس الجمهورية رقم 383 لسنة 2023، بشأن تعيين المستشار هشام على زكي سكر، في وظيفة رئيس بهيئة المفوضين لدى المحكمة الدستورية العليا.

وجاءت المادة الأولى من القرار الصادر لتنص على أن يعين المستشار هشام على زكي سكر في وظيفة رئيس بهيئة المفوضين لدى المحكمة الدستورية العليا.

قرار جمهوري بتعيين رئيس هيئة المفوضين بـ"الدستورية العليا"

كما نصت المادة الثانية على أن يعين المستشار الدكتور محمد محمد خيرى طه النجار - في وظيفة مستشار بهيئة المفوضين لدى المحكمة الدستورية العليا.

وفي سياق آخر، اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس الأربعاء مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والفريق كامل الوزير وزير النقل، والمهندس محمود عصمت وزير قطاع الأعمال العام، واللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، واللواء أمير سيد أحمد مستشار رئيس الجمهورية للتخطيط العمراني، واللواء ناصر فوزي مدير المركز الوطني لتخطيط استخدامات أراضي الدولة.


وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية المستشار أحمد فهمي أن الاجتماع تناول متابعة خطة إصلاح وتطوير شركات قطاع الأعمال العام، والأصول التابعة له على مستوى الجمهورية.

اقرأ أيضًا: الرئيس يشكر أجهزة الدولة لسرعة التنسيق مع الأشقاء بليبيا والمغرب في المحنة

موضوعات متعلقة