الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 12:37 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«روحي فيك».. عائشة بن أحمد بطلة الحكاية الثانية من مسلسل «55 مشكلة حب»

عائشة بن أحمد
عائشة بن أحمد

تعاقدت الفنانة عائشة بن أحمد على بطولة الحكاية من مسلسل "55 مشكلة حب"، والتي تحمل اسم "روحي فيك" وتتكون من 10 حلقات فقط، ومن إخراج عصام نصار وتأليف محمد عثمان، ومن المقر أن يتم بدء التصوير خلال الأيام القادمة بعد الانتهاء من التحضيرات النهائية والتعاقد مع باقي الفنانين.

وكان قد أعلن صناع مسلسل "55 مشكلة حب" عن بدء عرض أولى حلقات المسلسل وتحمل اسم "ألفريدو" عبر قناة on، وذلك يوم الأحد الموافق 24 سبتمبر الجاري، وقد طرحت الشركة المنتجة بوستر وبرومو الحكاية، التي يقدم بطولتها الفنانة إلهام شاهين، أحمد فهمي.

تفاصيل مسلسل 55 مشكلة حب

مسلسل "55 مشكلة حب" مأخوذ عن كتاب يحمل نفس الاسم للدكتور مصطفى محمود، والمسلسل من إنتاج أحمد عبد العاطي، وتأليف عمرو محمود ياسين، وبرعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ويتكون من 40 حلقة مقسمة على 4 حكايات، تتكون كل حكاية من 10 حلقات على مدار أسبوعين.

آخر أعمال عائشة بن أحمد

يذكر أن آخر أعمال الفنانة عائشة بن أحمد، مشاركتها في مسلسل "مذكرات زوج" مع الفنان طارق لطفي، إدوارد، خالد الصاوي، سما إبراهيم، سارة الشامي، عمر الشناوي، حازم إيهاب، هناء الشوربجي، فدوى عابد، جيهان الشماشرجي، ومن إخراج تامر نادي، ومأخوذ عن رواية أحمد بهجت، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك والإنتاج شركة أروما لتامر مرتضى.

اقرأ أيضًا: صبري فواز: خالد يوسف أعطاني مساحة كبيرة في الأعمال الفنية وهو بوابة خروج المواهب