الطريق
الأحد 12 مايو 2024 02:36 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عقوبة اقتحام الجماهير لمباريات الدوري المصري المقبل

جماهير الدوري المصري
جماهير الدوري المصري

كشفت رابطة الأندية المصرية المحترفة، التي يترأسها، أحمد دياب، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، عن عقوبة اقتحام الجماهير إلى الملاعب في الدوري المصري الممتاز، بالموسم الجديد (2023 - 2024).

وأكدت رابطة الأندية المصرية المحترفة، أنه تقرر فرض عقوبة كبيرة على اقتحام الجماهير للملاعب فى الدورى الموسم المقبل، قدرها مليون جنيه مصرى، بالإضافة إلى احتساب الفريق التابع له الجماهير بنتيجة 2-صفر، وخصم 3 نقاط من رصيده.

وتم تحديد خوض مباريات الجولة الأولى من الدور المصري الممتاز للموسم الجديد، على مدار أربعة أيام فى الفترة من 18 إلى 21 سبتمبر الجارى، وذلك لعدم تأجيل مباراتي الزمالك وفيوتشر في الأسبوع الأول نظرًا لخوضهما مباراة ذهاب الدور التمهيدي من الكونفدرالية يوم 17 سبتمبر الجاري.

أقرأ ايضًا : مواعيد مباريات الأهلي في الدور الأول للدوري المصري موسم 2023 - 2024

وأسفرت قرعة الدوري المصري الممتاز، عن مواجهات في غاية القوة خلال الأسبوع الأول، وذلك بمواجهة الأهلى والمصرى، وبيراميدز والزمالك، بينما يلتقى الأهلى والزمالك فى لقاء القمة بالجولة العاشرة.

وحصلت رابطة الأندية المصرية المحترفة، على موافقة الجهات الأمنية على موافقة بحضور 10 آلاف مشجع حتى الآن وسيتم الإعلان عن العدد النهائي قبل 72 ساعة من بداية الدوري.