الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 03:17 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الاستماع لشهود العيان في واقعة تصادم تريلا وسيارتين مع دراجة نارية بحلمية الزيتون

حادث تصادم حلمية الزيتون
حادث تصادم حلمية الزيتون

استمع رجال الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، لأقوال الشهود العيان في واقعة حادث تصادم تريلا وسيارتين مع دراجة نارية في حلمية الزيتون، كما استمع رجال المباحث لأقوال مالكي السيارتين التي تعرضتا للاصطدام، وإجراء معاينة لحصر التلفيات والخسائر التي تسبب بها الحادث.

اقرأ أيضا:تريلا تتسبب في مأساة بحلمية الزيتون.. مصرع أب وإصابة ابنه

حادث تصادم تريلا وسيارتين مع دراجة نارية بحلمية الزيتون


كما باشر رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، فحص كاميرات المراقبة المحيطة بمحل حادث اصطدام سيارة تريلا بسيارتين مع دراجة نارية، والذي أسفر عن مصرع شخص وإصابة آخر، للوقوف على ملابسات الحادث، وبيان خط سير سائق السيارة التريلا المتسبب في وقوع الحادث.

حادث تصادم حلمية الزيتون


وجاري استجوب رجال المباحث لسائق السيارة المتهم، وعرضه على الطب الشرعي عقب الانتهاء من التحقيق معه، لبيان تعاطيه لأي مواد مخدرة من عدمه، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، كما تولت النيابة العامة التحقيقات في الواقعة.


وتعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقى رجال الأجهزة الأمنية إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة، تفيد بتلقي بلاغا من الخدمات المعينة في منطقة حلمية الزيتون، بوجود حادث تصادم ووجود مصابين.

وعلى الفور انتقل رجال الأجهزة الأمنية، وتبين وقوع حادث تصادم سيارة تريلا مع سيارتين ودراجة نارية، أعلى كوبري ابن الحكم اتجاه ميدان الحلمية، مما أسفر الحادث عن مصرع قائد الدراجة النارية، وإصابة ابنه، وتم نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف النيابة العامة، فيما تم القبض على سائق التريلا المتهم في الواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيقات.