الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 07:45 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بتوجيهات الرئيس السيسي .. زيادة الحد الأدنى للأجور خلال ساعات

زيادة الحد الادنى للأجور
زيادة الحد الادنى للأجور

قال مجدي البدوي، عضو المجلس القومي للأجور، إن قرارات الرئيس السيسي بشأن زيادة الحد الأدنى للأجور صباح اليوم السبت بمحافظة بني سويف، أثلجت قلوب شريحة كبيرة من المصريين.

وأضاف مجدي البدوي خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج "صالة التحرير" المذاع عبر فضائية "صدى البلد" من تقديم الإعلامية عزة مصطفى، مساء اليوم السبت، أن قرارات الرئيس السيسي تمس عدد من المستفيدين يبلغ نحو 16 ألف مواطن، منهم 5 مليون أسرة من مشروع تكافل وكرامة، إضافة إلى 11 مليون من أصحاب المعاشات.

اقرأ أيضًا: الرئيس السيسي يصدر حزمة قرارات جديدة.. منها رفع الحد الأدنى للأجور

قرارات الرئيس السيسي اليوم

وتابع عضو المجلس القومي للأجور، أن قرارت الرئيس السيسي شملت عدد كبير من الفئات، من بينهما المزارعين حيث قرار إيقاف تسديد الفوائد لنهاية 2024، فضلا عن قرار زيادة الحد الأدنى للأجور بالقطاع الخاص.

وطالب بضرورة عقد اجتماع طارئ للمجلس القومي للأجور؛ للنظر في هذه القرارات وتطبيق زيادة الأجور على العاملين، منوها بأن الحد الأدنى للأجور بالقطاع الخاص يبلغ نحو3 آلاف جنيه، وهناك 4.5 مليون مواطن مستفيد من ارتفاع الحد الادنى للأجور.

وأوضح مجدي البدوي، عضو المجلس القومي للأجور، بأنه من المقرر أن يعلن الدكتور محمد معيط وزير المالية، عن تنفيذ قرارت الرئسي السيسي بشأن رفع الحد الادنى للأجور خلال ساعات.

موضوعات متعلقة