الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 08:05 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
صبري فواز: الفيلم المصري ينقصه الكثير حتي يصل إلي العالمية عمرو محمود ياسين: نفسي أكتب عمل فني عن النجم محمد صلاح رئيس الشُعبة: 75% من الأدوات الصحية تصنيع محلي وهذا نجاح للمبادرة الرئاسية ”توطين الصناعة” محافظ الوادي الجديد يلتقي وفد ”التأمين الصحي” و”المراكز الطبية المتخصصة” موعد اجتماع البنك المركزي القادم.. ماذا سيحدث بشأن سعر الفائدة؟ الكاتب الصحفي محمد رجب رئيس تحرير ”الطريق” ينعى خاله المحاسب سعيد فوزي في وفاة شقيق زوجته محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا

أول قرار من أوسوريو مدرب الزمالك بعد الخسارة من أرتا سولار

فريق الزمالك
فريق الزمالك

يستأنف فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية يوم الإثنين المقبل، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لمواجهة بيراميدز في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقرر الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، خوض لمران الجماعي للفارس الأبيض في تمام الساعة التاسعة صباحا على ملعب النادي.

اقرأ أيضا : تحرك عاجل من كولر ضد موديست قبل مواجهة المصري البورسعيدي بالدوري


ويركز المدير الفني لفريق الزمالك، على تصحيح الأخطاء التي ظهرت خلال مباراة الأبيض أمام بطل جيبوتي في مسابقة الكونفدرالية قبل انطلاق المعترك المحلي خلال الموسم الجديد.

وخسر فريق الزمالك من نظيره أرتا سولار الجيبوتي بنتيحة 2/0 في المباراة التي جمعت الفريقين ببطولة الكونفدرالية الأفريقية على ملعب استاد عزام بتنزانيا.

ويواجه فريق الزمالك، نظيره بيراميدز يوم الخميس المقبل على ملعب استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا: بعد غلق باب القيد.. 43 لاعبًا في صفوف الأندية الشعبية بالدوري المصري (بالأسماء)