الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 12:34 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد أول رد من زوجة عصام صاصا بعد الإفراج عنه: ”روحي رجعتلي”

برشلونة يقسو على ريال بيتيس بخماسية ويتصدر جدول الدوري الإسباني مؤقتًا

برشلونة
برشلونة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة فوزًا عريضًا على ضيفه ريال بيتيس بخماسية دون مقابل، خلال أحداث المباراة التي جمعتهما، في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 20023/2024.

أهداف مباراة برشلونة و ريال بيتيس في الدوري الإسباني

وسجل البرتغالي جواو فيليكس أول أهدافه مع نادي برشلونة في الدقيقة 25، وأضاف روبرت ليفاندوفيسكي الهدف الثاني لصالح النادي الكتالوني بعد انفراده بالمرمى في الدقيقة 32.

وأضاف فيران توريس الهدف الثالث من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 62.

وأحرز رافينيا الهدف الرابع بعد دخوله بديلًا في الدقيقة 63،بعد تسديدة صاروخية سكنت أقصى يسار المرمى.

واختتم جواو كانسيلو خماسية برشلونة بهدف في الدقيقة 81، بعدما مر من مدافع بيتيس بطريقة رائعة قبل أن يطلق تسديدة صاروخية في المرمى.

تشكيل برشلونة الرسمي لمواجهة ريال بيتيس في الدوري الإسباني

وجاء التشكيل على النحو التالي:

في حراسة المرمى: تير شتيجن.

في خط الدفاع: جواو كانسيلو- بالدي- كريستنسن - كوندي .

في خط الوسط: روميو- جافي- دي يونج .

في خط الهجوم: فيران توريس -روبرت ليفاندوفيسكي - جواو فيليكس.

ترتيب برشلونة وريال بيتيس في الدوري الإسباني 2023/2024

تبك النتيجة، يتصدرالفريق الكتالوني جدول ترتيب الدوري الإسباني موقتًا برصيد 13 نقطة خلال 5 مباريات، وبفارق نقطة عن ريال مدريد ( 4 مباريات)، بينما تجمد رصيد ريال بيتيس عند النقطة 4 في المركز الثامن .

اقرأ أيضًا:

الدوري الإيطالي … إنتر يقسو على ميلان بخماسية في ديربي الغضب