الطريق
الأحد 5 مايو 2024 02:41 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

إصابة 12 شخصا في انقلاب ميكروباص بالبحيرة

ارشيفية
ارشيفية


أصيب 12 شخصا بكسور وجروح مختلفة، إثر حادث انقلاب ميكروباص بمركز وادي النطرون بالظهير الصحراوي بمحافظة البحيرة.

وكانت مديرية أمن البحيرة قد تلقت إخطارًا بالواقعة من شرطة الإنقاذ مفادها وقوع حادث بنطاق مركز وادي النطرون وبالانتقال والفحص تبين إصابة 12 شخصاً بإصابات مختلفة من بين كسور وجروح وسحجات بالجسد، إثر حادث انقلاب ميكروباص على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي بالقرب من قرية النهضة مركز وادي النطرون.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى وادى النطرون المركزى للإسعافات الأولية وتلقي الرعاية الطبية.


ويتم تحرير المحضر اللازم تمهيداً لإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق ومعرفة أسباب الحادث وملابساته.

اقرأ أيضاً.. إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم أتوبيس نقل عام بالجيزة

وفي سياق آخر، اصيب عشرون شخصاً في حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي بنطاق محافظة المنيا ونقل عدد من سيارات الاسعاف المصابين إلى مستشفى المنيا الجامعية وتقديم الرعاية الطبية للازمة لهم ووضعهم تحت لملاحظة لحين شفاههم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ورفع حطام الحادث من اعلى الطريق وتسيير حركة المرور التي توقفت أكثر من 60 دقيقة بسبب الحادث.