الطريق
الأحد 12 مايو 2024 03:49 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نجم نابولي مرشح لخلافة محمد صلاح في ليفربول الموسم المقبل

نابولي الإيطالي
نابولي الإيطالي

كشفت تقارير صحفية ، أن اللاعب الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا نجم نابولي الإيطالي، على رادار نادي ليفربول الإنجليزي، وذلك تحسبًا لرحيل الفرعون المصري محمد صلاح إلى اتحاد جدة السعودي في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأكدت شبكة "سكاي سبورتس"، أن ليفربول يسعى للتعاقد مع خفيتشا كفاراتسخيليا في سوق الانتقالات الصيفي المقبل إذ يعتبرونه البديل الأنسب للنجم المصري محمد صلاح، وذلك يمثل تهديدًا لنادي نابولي في الحفاظ على اللاعب داخل صفوف فريقه.

وأوضحت، بعد العديد من التكهنات حول تعاقد ليفربول مع النجم الجورجي، يضطر نادي نابولي إلى زيادة راتب خفيتشا كفاراتسخيليا، حيث انضم إلى صفوف النادي الإيطالي مقابل 12 مليون يورو فقط.

وأشارت "سكاي سبورتس"، أن كريستيان إميل وكيل اللاعب خفيتشا كفاراتسخيليا قد أكد أن قيمة عقد اللاعب صاحب الـ22 عاما تصل إلى 107 مليون دولار، حال رحيله عن صفوف نادي نابولي الإيطالي.

لكن هذا العائد المادي لن يكون عائقا لفريق ليفربول، إذ رحل محمد صلاح عن قلعة "أنفيلد" إلى الدوري السعودي، ستكون صفقة ضخمة ماديًا.

يذكر أن، قال اللاعب خفيتشا كفاراتسخيليا في تصريحاته عام 2021، أن الشيء الأكثر إثارة في مسيرتي، هو اللعب تحت قيادة يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول.

اقرأ أيضًا: مواجهات نارية.. مواعيد مباريات اليوم الإثنين 19- 8- 2023 والقنوات الناقلة