الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 11:44 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كولر يصدر فرمانا عاجلا لرئيس الجهاز الطبي بالأهلي

كولر
كولر

أصدر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، فرمانا لـ أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبي بالفريق تقريرا عن تطورات حالة 8 لاعبين.

وتأتي أسماء اللاعبين وهم: عمرو السولية، خالد عبد الفتاح، محمود متولي، أكرم توفيق وكريم فؤاد وحمزة علاء وعلى معلول وإمام عاشور"، وذلك قبل مواجهة المصري البورسعيدي بالدوري.

وأفصح عن تعيين أحمد جاب الله، رئيسا للجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم، حيث كان يعمل في منصب طبيب قطاع الناشئين في الأهلي قبل أن يتم تصعيده لمنصب رئيس الجهاز الطبي.

وجاء ذلك بعد اعتذار تامر أبو العينين عن منصبه كرئيس للجهاز الطبي في الأهلي بعد توليه لعدة أسابيع خلفا لـ أحمد أبو عبلة.

ويعاني عمرو السولية من تمزق في العضلة الخلفية، بينما محمود متولي من الإصابة بشد في العضلة الخلفية أيضاً، وخالد عبد الفتاح من الإصابة بكسر فى الترقوة.

وتتمثل إصابة الحارس حمزة علاء من إجهاد في العضلة الخلفية ويعاني إمام عاشور وعلى معلول من إجهاد شديد، ولا يزال الثنائي أكرم توفيق وكريم فؤاد يؤديان المراحل الأخيرة من رحلة التأهيل من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

ويذكر أن النادي الأهلي يختتم تدريباته الجماعية اليوم الإثنين، استعدادا لخوض مباراته أمام المصري البورسعيدي غدا الثلاثاء في افتتاح منافسات الموسم الجديد للدوري المصري نسخة 2023 / 2024.

اقرأ أيضًا: اللجنة الأولمبية تعلن رسميًا مشاركة مصر في ألعاب القوى ورفع الأثقال فقط بدورة الألعاب العربية