الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 08:39 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بهدف الصفقات الجديدة.. الأهلي يتقدم على المصري في الشوط الأول

الأهلي ضد المصري
الأهلي ضد المصري

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الشوط الأول من مباراته ضد المصري البورسعيدي لصالحه، في المباراة التي تجمعهما حاليًا على استاد الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية.

وتقدم رضا سليم للنادي الأهلي في الدقيقة الـ 44 من زمن الشوط الأول، بعد صناعة وتمريرة سحرية من إمام عاشور، ليسددها المغربي صاروخية في شباك محمود جاد حارس مرمى المصري البورسعيدي.

اقرأ أيضًا: بث مباشر مباراة الأهلي والمصري في الدوري اليوم الثلاثاء 19-9-2023

وسجل رضا سليم هدفه الأول بقميص النادي الأهلي، وقص شريط أهداف القلعة الحمراء في النسخة الـ 65 الجديدة من الدوري المصري الممتاز.

وشهد الشوط الأول من اللقاء، تشكيل لاعبو الأهلي لعدة هجمات خطرة على مرمى المصري البورسعيدي، والتي تصدى لها محمود جاد حامي العرين الأخضر بنجاح.

ويسعى الأهلي لتحقيق الانتصار وحصد أول 3 نقاط في مشواره بالمسابقة، للحفاظ على لقبه، والذي توج به في النسخة الماضية للمرة الـ 43 في تاريخه.

ودع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بالثلاث صفقات الجديدة في التشكيل الأساسي اليوم، والتي ظهرت بنجاح حتى الآن، بعدما هدد موديست مرمى المصري بهدف محقق في الربع ساعة الاولى من عمر المباراة، وجاء الهدف الثاني عن طريق إمام عاشور ورضا سليم.