الطريق
السبت 27 أبريل 2024 06:31 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عريس فرح طلخا يثير الجدل بسبب ثروته الهائلة.. كيف جمعها؟

فرح طلخا
فرح طلخا

انتشرت في الآونة الأخيرة، ظاهرة البذخ في حفلات الزفاف، التي كان آخرها حفل الزفاف الذي أقيم في الدقهلية، وأثار جدلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي، بسبب الأموال الباهظة التي أنفقها العريس في ليلة زفافه لدرجة أن الكثيرين وصفوه بـ "فرح طلخا الأسطوري".

وتبادل رواد السوشيال ميديا الصور ومقاطع الفيديو لحفل الزفاف بشكل واسع، وذلك بعد حضور بعض الفنانين المشهورين مثل تامر حسني وحماقي والبحراوي الذين أحيوا هذه المناسبة.

تجهيزات أسطورية في فرح طلخا

حظي فرح طلخا بحضور كثيف من الضيوف على وجه الخصوص، حيث جرى وضع ترتيبات واستعدادات ضخمة للأضواء وأنظمة الإضاءة في قاعة واسعة ومزينة بأفضل مستويات الورود وعقود الزينة الفاخرة.

نظم حسام الصياد، الطبيب الصيدلي، حفل زفافه بموافقة زوجته وبحضور عدد كبير من نجوم الغناء في الوطن العربي، حتى فوجئ الحضور بتكاليف الزفاف الضخمة التي بلغت حوالي 12 مليون جنيه، إلى جانب التجهيزات الراقية والمميزة التي أعجبت الجميع.

فرح طلخا الأسطوري

عمل حسام الصياد على تجهيزات حفل الزفاف الأسطوري مُسبقًا، لمدة تقارب 12 شهرًا، حتى يكون بشكله النهائي.

يعد العريس حسام الصياد واحدا من أشهر رجال الأعمال في مصر، بالإضافة إلى كونه صيدلية، حيث يمتلك مجموعة من الصيدليات في مصر والولايات المتحدة الأمريكية.

فرح طلخا

من أين جمع عريس فرح طلخا ثروته؟

قال الصياد في تصريحات تلفزيونية، إنه جمع ثروته من خلال عمله في مهنة الصيدلة بالولايات المتحدة الأمريكية، وأحب أن يظهر حبه لعروسه بنظيم حفل زفاف أسطوري.

وأكد عريس طلخا أنه لم يكن يقصد إثارة الجدل بحفل الزفاف لكنه فوجئ بانتشار مقاطع الفيديو بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى أنه يتفهم التعليقات السلبية ويتحرم الإيجابية.

اقرأ أيضًا: رجال أكثر جذبا للنساء.. هل أنت منهم؟