الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 08:02 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لعنة الإصابات تطارد مانشستر سيتي في حملة الدفاع عن الثلاثية التاريخية

بيب جوارديولا
بيب جوارديولا

بعدما حقق نادي مانشستر سيتي نتائج مثالية خلال الموسم الجاري، حيث فاز في 6 مباريات في الدوري الإنجليزي وحقق أول فوز له في دور المجموعات بدوري الأبطال، فإن هناك شبحا يطارده قد يقلب الأمور داخل الفريق السماوي.

وقد أعلن المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا، مساء أمس الثلاثاء عقب تحقيق الفوز على ريد ستار الصربي، عن غياب النجم البرتغالي برناردو سيلفا جناح فريق مانشستر سيتي، لأسابيع قادمة بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة.

وهذا يعني، أن برناردو سيلفا سيغيب عن صفوف مانشستر سيتي في الكثير من المباريات القادمة، أبرزها مباراة نيوكاسل يونايتد والصدام المرتقب أمام نادي أرسنال، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

الإصابات تطارد لاعبي السيتي

ومع بداية الدوري الإنجليزي الممتاز، تلقى مانشستر سيتي ضربة موجعة بإصابة النجم البلجيكي كيفين دي بروين، في مستهل مشواره أمام بيرنلي بالجولة الأولى من منافسات "البريميرليج"، حيث يغيب عن المستطيل الأخضر لأسابيع طويلة.

وتتفاقم إصابات النادي السماوي، بعد إصابة قلب الدفاع جون ستونز، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال تدريبات مانشستر سيتي، والتي على إثرها سيغيب لمدة شهر على الأقل.

ويستمر شبح الإصابات في ضرب صفوف مانشستر سيتي، حيث تعرض اللاعب جاك جريليتش لإصابة قوية خلال تدريبات الفريق، حيث يغيب عن الملاعب لمدة تقارب شهر، في ظل إصابة العديد من اللاعبين في مركز الهجوم للنادي السماوي.

وقد تعرض اللاعب الكرواتي ماتيو كوفاسيتش لاعب وسط مانشستر سيتي لإصابة قوية في عضلات الظهر، والتي ابعدته عن المشاركة في مباراة منتخب بلاده خلال التوقف الدولي، والتي على إثرها يغيب عن صفوف الفريق السماوي لعدة أسابيع أيضًا.

اقرأ أيضًا: مانشستر سيتي يقسو على النجم الأحمر بثلاثية في دوري أبطال أوروبا

موضوعات متعلقة