الطريق
الأربعاء 17 أبريل 2024 09:38 مـ 8 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بدأت تحضيره من 4 أشهر.. تفاصيل فيلم هيفاء وهبي الجديد

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

تعاقدت الفنانة البنانية هيفاء وهبي على فيلم جديد لها من إخراج مرقص عادل وتأليف هيثم سعيد، وقد بدأت تحضيراته منذ 4 شهور ومن المقرر بدء تصوير الفيلم خلال الفترة المقبلة استعدادًا لطرحه في دور العرض السينمائي.

نشرت هيفاء وهبي عدد من الصور أثناء تعاقدها على الفيلم عبر حسابها على "انستجرام" مع المخرج مرقص عادل، وعلقت: "فيلم جديد من تأليف هيثم سعيد وإخراج مرقص عادل، بدأنا التحضيرات من 4 شهور، وطرح المخرج فكرتين، الأولى رومانسي كوميدي والتانية أكشن، والاتنين فيهم مفاجأة حلوة، شايفين انا اخترت انهى فيهم؟".

حفل هيفاء وهبي في كفر الشيخ

وكانت الفنانة هيفاء وهبي قد تصدرت تريند محرك البحث الأشهر جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب حفلها في كفر الشيخ، الذي شهد حضور كبير من الجمهور، وعلقت هيفاء على الحفل، قائلة: "شكرًا على الحب الكبير، كنت مبسوطة قوي بوجودي معاكم في قرية مارينا دلتا في كفر الشيخ، ومبسوطة باستقبالكم الجميل".

آخر أعمال هيفاء وهبي

يشار إلى أن آخر أعمال هيفاء وهبي السينمائية، فيلم "رمسيس باريس" مع الفنان مصطفى خاطر، محمد سلام، محمد ثروت، حمدي الميرغني، سميرة مقرون، أوس أوس، محمود حافظ، سامي مغاوري، مصطفى البنا، وإخراج أحمد خالد موسى، وتأليف كريم حسن بشير.

اقرأ أيضًا: «مش مطربة».. تعليق مثير من تامر عاشور على صوت هيفاء وهبي

موضوعات متعلقة