الطريق
الخميس 9 مايو 2024 09:18 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مفاجأة في التحقيقات بشأن واقعة عنتيل المقطم

النيابة العامة
النيابة العامة

توصلت التحقيقات التي أجرتها جهات التحقيق المختصة بالقاهرة، بعد سماع أقوال الفتيات المجني عليهم، واعترافات المتهم في قضية عنتيل المقطم، حيث تبين أن شقة المغتربات كانت تحتوي على كاميرات سرية متواجدة في الحمام والغرف لتصويرهن.

مفاجآت في واقعة عنتيل المقطم

وجاء في التحقيقات أن المتهم مالك شقة المغتربات، وضع كاميرات سرية في الحمام وغرف النوم، وأن إحدى الفتيات المغتربات، استأجرت غرفة لديه، وما أن غادرت الشقة؛ حتى قام بالاتصال بها والتواصل معها، مهددا إياها بفضحها؛ حال عدم الإستجابة له، وإرسال مبالغ مالية، وفي حالة عدم إرسال المبالغ؛ تقيم علاقة غير شرعية معه.

وأوضحت تحقيقات النيابة عن عنتيل المقطم، أنه قام بتصوير 30 فتاة من خلال كاميرات سرية في الحمام والغرف، ووضعهم على سي دي وفلاشة؛ لابتزاز الفتيات، مقابل الحصول على مبالغ مالية أو إقامة علاقة معهن.

وقالت الفتاة ضحية عنتيل المقطم، أمام النيابة العامة، إنها استأجرت غرفة من مالك الشقة؛ لأنها مغتربة عن محافظتها، وأن المتهم احتفظ بصور ومقاطع لها ولغيرها، عن طريق تركيب كاميرات سرية في الحمام والغرف الخاصة بهن داخل الشقة الخاصة بالفتيات المغتربات؛ وذلك لتصويرهن داخل الشقة، والاحتفاظ بمقاطع وصور لهن؛ لابتزازهن.

وتابعت الفتاة قائلة «اكتشفت أن المتهم - عنتيل المقطم - يمتلك صور بدون ملابس خاصة بي وبفتيات أخرى، وفيديوهات تم التقاطها من داخل الحمام، وظل يرسل إلي المقاطع؛ لابتزازي مقابل المال أو إقامة علاقة معي، إلا أنني رفضت ذلك، وعلمت أنه يمتلك فيديوهات لـ 30 فتاة أخرى».وذكر المتهم بأنه وضع كاميرات سرية داخل الحمام وغرف النوم؛ لتصوير الفتيات، وأنه يمتلك الشقة محل الواقعة بمنطقة المقطم، وكان يؤجرها مفروش للفتيات المغتربات من الطالبات أو الموظفات، وقام بتركيب الكاميرات لتصويرهن.

وأضاف عنتيل المقطم، قائلا: «تمكنت من وراء ذلك، من تصوير 30 فتاة، بمقاطع فيديو، وصور لهن، وأرسلت رسائل ابتزاز للفتاة المجني عليها، طالبا منها مبلغا ماليا، أو إقامة علاقة معي؛ مقابل عدم نشر الفيديوهات والصور الخاصة بها، إلا أنها رفضت، ثم عادت لمسايرتي في الحديث؛ حتى تم القبض علي.

اقرأ أيضاً: في موعد المحاكمة.. القصة الكاملة لمتهم قتل صديقه وقطع جثمانه بعابدين