الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 01:40 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بايرن ميونخ ينتصر على مان يونايتد 4 - 3 في مباراة مثيرة بدوري أبطال أوروبا

بايرن ميونخ ضد مانشستر يونايتد
بايرن ميونخ ضد مانشستر يونايتد

حقق الفريق الكروي الأول بنادي بايرن ميونخ فوزًا عريضًا ومستحقًا على نظيره مانشستر يونايتد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، خلال أحداث المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب أليانز أرينا، معقل العملاق البافاري.

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا

افتتح لوري ساني الهدف الأول لبايرن ميونخ في شباك مانشستر يونايتد، بالدقيقة 28 من عمر الشوط الأول بعد هجمة منظمة من لاعبي بايرن ميونيخ بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها هاري كين بتهيئة الكرة لزميله لوروا ساني على حدود منطقة الجزاء والذي أطلق تسديدة قوية باغتت الحارس أندري أونانا وسكنت الشباك.

وأضاف سيرجي جنابر الهدف الثاني لبايرن ميونخ في شباك مانشستر يونايتد، بالدقيقة 32 من عمر الشوط الأول بعد مجهود فردي مميز عن طريق جمال موسيالا في اختراق منطقة الجزاء من الجبهة اليسرى أنهاها بتمريرة لسيرجي جنابري الذي أطلق تسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وقلص الدنماركي راسموس هويلوند الفارق لصالح مانشستر يونايتد أمام بايرن ميونخ، بالدقيقة 49 من عمر المباراة بعد هجمة منظمة بمجموعة من التمريرات القصيرة استغلها ماركوس راشفورد في اختراق منطقة الجزاء ثم مرر الكرة تجاه راسموس هويلوند الذي أطلق تسديدة متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وعزز الدولي الإنجليزي هاري كين تقدم بايرن ميونخ بهدف ثالث، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب "أليانز أرينا"، معقل العملاق البافاري، في إطار منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا 2023/2024.

وسجل كاسميرو الهدف الثاني لمانشستر يونايتد بالدقيقة 89 من هجمة منظمة بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها أنتوني مارسيال بتمريرة هيأت الكرة زميله كاسيميرو داخل منطقة الجزاء الذي سدد الكرة إلى داخل الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وأحرز ماتيس تيل الهدف الرابع للعملاق البافاري في الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع بعد تمريرة طولية من وسط الملعب عن طريق جوشوا كيميش تجاه ماثيس تيل المنطلق خلف المدافعين داخل منطقة الجزاء والذي تمكن من السيطرة على الكرة ثم أطلق تسديدة قوية إلى داخل الشباك.

وأضاف كاسميرو الهدف الثالث للشياطين الحمر في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة من ركلة حرة مباشرة لمانشستر يونايتد على يمين منطقة جزاء بايرن ميونيخ، نفذها برونو فيرنانديز بتسديدة مباشرة تابعها كاسيميرو بلمسة وضعت الكرة داخل الشباك.

بث مباراة أرسنال وبي اس اف في دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء 20/9/2023

موضوعات متعلقة