الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 11:47 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الزمالك يستعيد خدمات 3 لاعبين في موقعة المقاولون بدوري نايل

الزمالك
الزمالك

يستعيد الجهاز الفنى في القلعة البيضاء، بقيادة الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفارس الأبيض، خدمات ثلاثى الفريق وهم كلا من، أحمد سيد "زيزو" وأحمد فتوح وحاتم سكر فى مباراة المقاولون العرب المقبلة فى دورى نايل.

والثنائي زيزو وحاتم سكر يدعمان صفوف الزمالك بعد عودتهما من الإيقاف، الذى تسبب فى غيابهما عن لقاء بيراميدز الذي كان بالأمس، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

استعادة خدمات فتوح في مباراة المقاولون

سيتم استعادة أحمد فتوح من الإصابة لدعم الجبهة اليسرى فى مباراة المقاولون العرب، والمقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة دورى نايل.

وفتح مسئولو نادى الزمالك خطوط اتصال مع لاعبى الفريق الأجانب ووكلاءهم، خلال الساعات الجارية، للتأكيد على صرف المستحقات الخاصة بهم لدى النادى فى القريب العاجل.

وأخطر مسئولو الزمالك، اللاعبين الأجانب ووكلاءهم، بعد التنسيق مع عبد الواحد السيد مدير الكرة، أنه سيتم صرف المستحقات في أسرع وقت، ممكن مع التأكيد على إنهاء هذا الملف سريعا حتى يتمكن اللاعبون من التركيز داخل المستطيل الأخضر.

الزمالك يصرف مستحقات اللاعبين

ويذكر أن، نادي الزمالك سبق وأن قام بصرف مستحقات اللاعبين قبل السفر لتنزانيا، لكن تم تأجيل صرف مستحقات اللاعبين الأجانب لحين العودة بعد التنسيق مع الجهاز الإدارى وهو ما سيحدث خلال الساعات القليلة القادمة.

ويذكر أن، الفارس الأبيض تعادل مع نادي بيراميدز في مباراة الأمس، التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الجديد، وانتهت بنتيجة هدفين لمثلهم.

اقرأ أيضًا: اللجنة الأولمبية تعلن رسميًا مشاركة مصر في ألعاب القوى ورفع الأثقال فقط بدورة الألعاب العربية