الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 11:08 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بدلًا من عرضه كمسلسل.. طرح فيلم سكر لـ ماجدة زكي في السينمات بهذا الموعد

فيلم سكر
فيلم سكر

تنتظر الفنانة ماجدة زكي طرح فيلم سكر الجديد في جميع دور العرض السينمائية المصرية، يوم 12 أكتوبر القادم، ويعتبر هذا الفيلم استعراضي سينمائي يضم العديد من التقنيات المتطورة على مستوى الصورة والموسيقى والغناء إلى جانب العديد من الجرافيكس.

وكانت قد أعلنت شركة أروما ستوديوز للمنتج تامر مرتضى وهى الشركة المنتجة للفيلم بالتعاون مع mbc، على تحويل العمل الفني فيلم سكر بطولة ماجدة زكي، إلى سلسلة أفلام سينمائية بعد أن كان من المقرر عرضه كعمل درامي، مقرر عرضه خلال الفترة القادمة عبر منصة شاهد الرقمية.

تفاصيل فيلم سكر لـ ماجدة زكي

فيلم سكر من بطولة الفنانة ماجدة زكي، حلا الترك، محمد حربي، معتز هشام، محمد ثروت، إسلام إبراهيم، ريهام الشنواني، عبد الله خالد، عمر خالد، هاجر محمد، ياسمين العبد، ياسر الطوبجي، عباس أبو الحسن، ماريا جمعة، ومن إخراج تامر مهدي.

قصة فيلم سكر

فيلم سكر مستوحى من رواية Daddy Longs Legs العالمية والمشهورة بـ صاحب الظل الطويل، وتدور الأحداث حول مجموعة من الأطفال الذين يعيشون في دار أيتام ويتعاونون لمواجهة ظروف الحياة الصعبة تحت ضغط الإدارة الخاصة بالدار، ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وليس في مصر فقط.

اقرأ أيضًا: مريم أشرف زكي: حاولت أشرف أمي بدوري في ستهم.. وعمتي ماجدة زكي بكت لما شافتني